منوعات

من هم ابناء صالح الدوسري

من هم ابناء صالح الدوسري

من هم ابناء صالح الدوسري، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.
هاشتاق على تويتر وفاةابناءصالح_الدوسري

سبب وفاة ابناء صالح الدوسري

انتقل الى رحمة الله في يوم الأحد 20شعبان 1428هـ – 2سبتمبر 2007م الشيخ صالح بن ابراهيم الدوسري الأستاذ بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة عن عمر يناهز الخمسين عاماً وذلك اثر حادث مروري اليم عندما كان في طريقه لأداء العمرة.

وتوفيت جراء الحادث ايضاً زوجته وابناه عبدالله ومحمد وابنتاه سناء وسارة.

“الرياض” التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الى أسرة الفقيد واخوانه راشد وعبدالعزيز وخالد ومحمد واخواته وكافة أسرة آل محمد بن سليمان الدوسري والزميل سعد بن عبدالله الدوسري في وفاة الفقيد وأسرته سائلين الله ان يتغمد الجميع بواسع رحمته ون يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان.

(إنا لله وإنا إليه راجعون).

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هي الممرضة السعودية فزه الشمري
التالي
بالصور تعرف على حقيقة عودة وسام السويلمي إلى السعودية

اترك تعليقاً