منوعات

ما سبب وفاة المخرج جميل المغازي

ما سبب وفاة المخرج جميل المغازي

ما سبب وفاة المخرج جميل المغازي، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو المخرج جميل المغازي ويكيبيديا

يعتبر جميل المغازي من أشهر منتجي ومخرجي البرامج في التلفزيون المصري، وقام بإخراج مجموعة كبيرة من اللقاءات التي كان يجريها الإعلامي الراحل مفيد فوزي مع أبرز نجوم الفن والسينما المصريين والعرب.

وكشف المخرج جميل المغازي، في حوار سابق «الوطن» الأجر الذي كان يتقاضاه ضيوفه في برامجه، التي كان يُقدمها المحاور مفيد فوزي، قائلًا: «لا أتذكر إجمالي المبلغ تحديدًا، لكن كان الضيف الواحد يتقاضى نحو ألفي دولار، أما مفيد فوزي يحصل على ألفي جنيه على الحلقة، وذلك بجانب مصروفات باقي فريق العمل والتصوير».

ما سبب وفاة المخرج جميل المغازي

أعلن المخرج جميل جميل المغازي اليوم السبت الموافق 24/6/2023 وفاة والده المخرج الكبير جمال مغازي، عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله أبويا جميل معازي في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دائما.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الطلاسي
التالي
سبب وفاة الشيخ مبارك طالب بن عقار

اترك تعليقاً