منوعات

ما سبب اعتقال الفنانة منة شلبي

اعتقلت أجهزة الأمن المصرية الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة أثناء عودتها من رحلة بحوزتها كمية كبيرة من المخدرات.

ما سبب اعتقال الفنانة منة شلبي

وفقًا للصحف والمواقع الإلكترونية المصرية، كشفت التحقيقات الأولية أنه خلال التحقيق مع الفنانة منة شلبي، تم العثور على العديد من المخدرات في حوزتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه عند عودتها من نيويورك، ضبطت الأجهزة الأمنية 12 كيسًا من نبات الماريجوانا المخدر، الذي كانت تملكه الفنانة منة شلبي، حيث تم التحفظ عليها إلى حين استكمال الإجراءات القانونية.

من هي الفنانة منة شلبي

بدأت منة شلبي مسيرتها المهنية في عام 2001 بمسلسل «حديث الصباح والمساء» في دور شاكيرا، إحدى بنات الفرع الغني للعائلة. ومع ذلك،لكنها لم تلفت الأنظار إلا في دورها بفيلم “الساحر” مع الراحل محمود عبد العزيز، وتوالت أدوارها بعد ذلك في أعمال تراوحت بين الرومانسية والكوميدية، وسرعان ما ارتقت إلى الأدوار الأولى.

وعام 2015 قدمت واحدا من أهم أدوارها في فيلم “نوارة” من إخراج هالة خليل الذي وضعها في إطار الممثلة الجادة التي تستطيع تقديم كل الأدوار، وانتقلت بسلاسة ونشاط بين السينما والتلفزيون، فلم يطغَ أحدهما على الآخر، وحتى الأفلام القصيرة نالت جانبا من موهبتها بتقديمها فيلم “شوكة وسكينة” عام 2017 مع المخرج آدم عبد الغفار.

لكن ذروة تألقها الفني ظهرت مؤخرا -خاصة في التلفزيون- بأعمال ناجحة، أبرزها مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في رمضان الماضي، وقبله تألقت في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” في دور “نور”، ثم الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ؟” في دور “الطبيبة ندى” التي تأخذ قرارا باحتضان طفل من دار أيتام، مما يؤدي إلى كثير من التعقيدات في حياتها، خاصة مع عدم تقبل الكثيرين من حولها.

السابق
من هو المدرب الفرنسي هيرفي رونار ويكيبيديا
التالي
مبادئ قضائية فلسطينية وعربية

اترك تعليقاً