منوعات

سبب وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة

أعلنت أسرة رامز حسام، بطل الملاكمة، عن وفاته في وحدة العناية المركزة بالمستشفى الجامعي بطنطا بعد تعرضه مؤخرًا لغيبوبة ونزيف بالمخ بعد تعرضه لضربات متتالية أثناء مشاركته في نهائي إحدى مسابقات الملاكمة.

من هو رامز حسام ويكيبيديا

وكان الملاكم رامز حسام، البالغ من العمر 16عاما والمقيم بمحافظة الغربية، أصيب بنزيف في المخ وتم إجراء عملية له لوقف نزيف المخ ومكث في العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي عدة أيام وتدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة.

جدير بالذكر أن اللاعب حصل العام الماضي على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، حيث بدأ يمارس رياضة الملاكمة منذ 3 سنوات، وبدأ يلعب الملاكمة في نادي اتحاد الشرطة الرياضي منذ عام 2021 حتى الوقت الحالي.

سبب وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة

وقال والد اللاعب رامز حسام، إن نجله تم إيداعه بالمستشفى إثر تعرضه لنزيف داخلي في الجمجمة، موضحًا أن المعلومات التي وردت له من إدارة مستشفى طنطا الجامعي، أن أطباء المستشفى تدخلوا لإجراء عملية تنظيف لإيقاف نزيف الدم، قائلًا: دخل المستشفى لأنه كان عنده نزيف بالمخ، والدكاترة عموله عملية تنضيف عشان يوقفوا النزيف.

وأشار والد رامز حسام، لاعب الملاكمة، إلى أنه تم نقل نجله إلى العناية المركزة داخل المستشفى بعد خضوعه للعملية الجراحية، مشيرًا إلى أنه تم إيداعه داخل العناية من يوم الخميس من الأسبوع الماضي ومازال داخلها حتى الآن.

وأضاف والد لاعب الملاكمة، أن نجله أصيب أثناء مشاركته في المباراة النهائية لبطولة الجمهورية في الملاكمة لمواليد 2006، لافتًا إلى أنه مؤمن تمامًا بأن ما حدث لنجله قدرًا من عند الله، قائلًا: اتصاب وهو في مباراة نهائي بطولة الجمهورية لمواليد 2006، ومتأكد إن اللي حصله هو قضاء الله وأنا راضي بيه.

السابق
ما سبب وفاة جمال كوتاهيا
التالي
من هو البلوجر عمرو راضي

اترك تعليقاً