منوعات

ما سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام 1444

ما سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام 1444، نشرت رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قائمة الأئمة الذين سيتواجدون خلال شهر رمضان 2023، والذي من المتوقع أن يحل على الأمة العربية والإسلامية في 23 مارس.

بدأ عدد كبير من السعوديين والمقيمين في البحث عن ما سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام 1444، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه لم يصلي في المسجد الحرام في مكة لفترة طويلة، بسبب التقارير العديدة المنشورة في الأشهر الأخيرة، والتي تحدث معظمها عن استقالة الشيخ سعود الشريم.

ما سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام 1444

وفقًا لبعض وسائل الإعلام السعودية، فإن سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من جدول صلاة التراويح وتهجد المسجد الحرام لعام 1444 هو أن الشيخ استقال رسميًا قبل بضعة أشهر وهو مكرس لعمله الخاص. تشير بعض المصادر القريبة منه إلى أن صحته لا تسمح له حاليًا بالصلاة مع المصلين في المسجد الحرام.

أعرب عدد كبير من السعوديين والمقيمين وزوار المسجد الحرام في مكة المكرمة عن أسفهم العميق لاستبعاد الشيخ سعود الشريم من برنامج صلاة التراويح والتهجد للمسجد الحرام عام 1444، خاصة أنه خدم دون انقطاع في المسجد الحرام في مكة المكرمة لأكثر من ثلاثين عامًا ولديه قاعدة شعبية وعامة كبيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها.

السابق
ما سبب وفاة الشيخ محمد بن علي بن حريد
التالي
من هو أحمد عطاف وزير الخارجية الجديد

اترك تعليقاً