منوعات

لا شبهة جنائية في وفاة المخرج الفنان و الأردني أشرف طلفاح

أكدت وزارة الخارجية والشؤون الخارجية الأردنية أن المعلومات الأولية التي تلقتها السلطات الأمنية المصرية في سفارة عمان بالقاهرة تشير إلى عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة الفنان أشرف طلفاح.

ويقول إنه بعد فحص كاميرات المراقبة في مكان إقامة المتوفى، أبلغت السلطات المصرية المعنية السفارة الأردنية بأن أحداً لم يدخل منزله.

وأوضح سنان المجالي الناطق الرسمي باسم الوزارة أن التقرير الطبي من المستشفى الذي نقل إليه طلفاح أفاد بأن الوفاة كانت نتيجة نزيف في المخ وارتشاح رئوي واضطراب درجة الوعي وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وأكدت الوزارة أن السفارة الأردنية تواصل التحقيق مع السلطات المصرية بالتنسيق مع شقيق المتوفى. سيتم الإعلان عن النتائج بمجرد الانتهاء من التحقيقات وبالتشاور مع عائلتك.

وأشار المجالي إلى أن السلطات المصرية تتعاون بشكل كامل وتتسم بالشفافية بشأن تقدم التحقيق وأبلغت شقيق المتوفى بالفحوصات الطبية والتحقيقات الأولية التي أجرتها.

وبحسب التقرير الطبي، الذي نُشرت نسخة منه، عُثر على طلفاح في المنزل وفي يده عقار متعارف عليه بـ«الفيل الأزرق» مع علامات على وجهه وبطنه وقدمه اليسرى، وتورم في يده اليسرى، وكدمات متقطعة على جسده، وحكة في العينين، وشبهة نزيف في الدماغ والصدر والمعدة.

السابق
تعرف على ابناء وائل خواجي
التالي
مواطنة شابة تبتكر روبوت لمكافحة الحرائق في السعودية

اترك تعليقاً