منوعات

قصة زوج زهور سعود الجديد

قصة زوج زهور سعود الجديد، احتلت قصة زوج زهور سعود مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة من قبل جمهور متابعي الداعية عايض القرني زوج أزهار سعود ، فما هي تفاصيل هذه القصة التي سنعرضها عليكم

قصة زوج زهور سعود الجديد

زهور سعود معروفة بأنها فتاة سعودية تعيش في المملكة العربية السعودية. لعدة سنوات حتى حدثت بعض الخلافات الأسرية بين الزوجين مما أثر سلبا على هزار سعود مما دفعها لطلب الانفصال عن زوجها ووقوع الطلاق بينهما.
وأبلغتنا المصادر أن من أهم الخلافات بين الزوجين اعتقال الداعية الإسلامي عايد القرني من قبل السلطات السعودية ، وعدة تهم ضده أبرزها محاولة تشكيل جماعة دينية متطرفة.

أسباب سجن زهور سعود

اعتقلت أجهزة الأمن في المملكة العربية السعودية مؤخرا الداعية الإسلامي عايد القرني، زوج الفتاة السعودية زهور، دون الكشف عن سبب اعتقاله أو اعتقاله. لذلك نشرت زهور، من المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي سناب شات وبكت لأنها اكتشفت أن زوجها يتعرض لسوء المعاملة. داخل السجن، دعت زهور آل سعود السلطات المعنية والسلطات المعنية للتدخل لحل الأمر والإفراج عن زوجها. وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب اعتقال عايد القرني والإصابة التي ارتكبها والتي أدت إلى اعتقاله من قبل الجهات الأمنية، مما تسبب في بلبلة كبيرة بين زوجته زهر السود وأفراد عائلة الواعظ عايد القرني.

عايض القحطاني زوج زهور سعود

دائمًا ما تثير قصص المشاهير من هذا النوع فضول الجماهير حول العالم ، لذلك أثارت قصة زوج سعود ، عايد القرني ، جدلًا واسعًا في المملكة العربية السعودية. وانتشر الخطيب عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت زوجته السابقة زهور السعودي مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات عن الداعية الإسلامي عايد القرني الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا على هذه المواقع لفترة طويلة من الزمن. ولم يفصح الجمهور حتى اعتقاله من قبل السلطات السعودية عن أي تفاصيل تتعلق بأسباب اعتقاله واحتجازه.

السابق
ما سبب وفاة والدة الأمير سعود بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود
التالي
حريق كبير في مجمع النفايات المهنية في إربد

اترك تعليقاً