منوعات

شاهد برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة الثالثة في رمضان 2023

شاهد برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة الثانية في رمضان 2023، تصدرت محركات البحث في جوجل عن مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الحلقة 1 الأولى، كما ينتظر متابعي ومحبي البرنامج الخيري مشاهدة حلقاته ب حماس ، التي تهدف إلى تقديم المساعدة والخير للناس في أنحاء العالم.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023

سيُعرض برنامج قلبي اطمأن 6 على منصة شاهد وقناة اليوتيوب وقناة أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، وسيكون توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن 6، في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن 6 الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين والساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب، والساعة الخامسة بتوقيت ليبيا، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، أطلق “تحدي الناس للناس”، الذي يهدف إلى نشر الناس للخير والسعادة في رمضان بطريقتهم الخاصة، كما من المقرر أن يعرض البرنامج في رمضان 2023.

ويستهدف “تحدي الناس للناس” متابعي ومحبي برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، إذ سيشاركون طريقتهم الخاصة في نشر الحب والخير والسعادة في شهر رمضان 2023، لصفحة البرنامج الرسمية على الانستغرام، عبر وسم #تحدي_الناس_للناس”.

شاهد برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة الثالثة في رمضان 2023

السابق
سبب وفاة المخرج محمد بيحاني 
التالي
تعرف على عبدالعزيز الموسى رجل الأعمال السعودي ويكيبيديا

اترك تعليقاً