منوعات

سبب وفاة المهندس عبد الرحمن حافظ

سبب وفاة المهندس عبد الرحمن حافظ

سبب وفاة المهندس عبد الرحمن حافظ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

ويتساءل الكثير من المواطنين والمواطنات في جمهورية مصر العربية، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب وفاة عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي الأسبق.

وفاة المهندس عبد الرحمن حافظ

وتداولت وسائل الإعلام المصرية، خلال الدقائل الماضية، خبر وفاة عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي الأسبق، بشكل مفاجئ.

وأعلن زوج ابنة الراحل عبد الرحمن حافظ عن الوفاة عبر حسابه بموقع “فيسبوك” بقوله: “انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم 4 يوليو 2023 المغفور له بإذن الله والد زوجتي، المهندس عبدالرحمن إبراهيم حافظ”.

وأضاف أنّ “صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد المدينة المنورة بجانب أبراج عثمان المعادي، والمدافن ترب الغفير.. نسألكم الدعاء”.

ونعت مدينة الإنتاج الإعلامي، المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري الأسبق، ورئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات الأسبق، وأول رئيس لمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي وافه الأجل صباح اليوم الثلاثاء.

وقال بيان صادر عن المدينة: “تتقدم مدينة الإنتاج الإعلامي وجميع العاملين بها بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

سبب وفاة المهندس عبد الرحمن حافظ

وتوفي المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي الأسبق، خلال الدقائق الماضية، بشكل مفاجئ، وذلك بعد صراع مع المرض

ونعت الفنانة وفاء عامر خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” المهندس عبد الرحمن حيث كتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله المهندس عبد الرحمن حافظ في ذمة الله ، إن لله وإنا إليه راجعون”.

تكريم عبد الرحمن حافظ

موخراً، كرّم رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي عبد الفتاح الجبالي، المهندس عبد الرحمن حافظ مع رؤساء مدينة الإنتاج الإعلامي السابقين منذ تأسيسها في ١٩٩٧، وهم سيد حلمي، وسامي بدوي، وحسن حامد، اسامه هيكل.

ولم يدخر الروساء السابقين لمدينة الإنتاج جهداً في خدمة هذا الكيان الضخم وتركوا بصمات كبيرة ساهمت في نجاح المدينة علي مدار الـــ25 عاماً لتكون الصرح الإعلامي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأحد عناصر القوي الناعمة لجمهورية مصر العربية.

وشهد الحفل تكريم رموز الدراما العربية من الفنانين والمنتجين والمخرجين وكان منهم اسم المنتج ممدوح الليثي، والنجمة الكبيرة سميرة أحمد، واسم المخرج الكبير يحيي العلمي وتتسلمها الفنان تهاني راشد وحفيدته، واسم الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة تتسلمها عنه ابنته نسرين عكاشة.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هم أبناء عبدالله قايم الرويلي
التالي
من هو المهندس عبد الرحمن حافظ ويكيبيديا

اترك تعليقاً