منوعات

تم تعيين الدكتور راضي موسى الحمادين رئيسا لديوان المحاسبة

تم تعيين الدكتور راضي موسى الحمادين رئيسا لديوان المحاسبة

تم تعيين الدكتور راضي موسى الحمادين رئيسا لديوان المحاسبة مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو الدكتور راضي موسى الحمادين ويكيبيديا

ويُعَدُّ الدكتور راضي الحمَّادين من الكفاءات الأردنية المتميزة في مجال المحاسبة والمراجعة، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في هذا المجال، وتشمل مجالات البحث الخاصة به الإفصاح وحوكمة الشركات والامتثال للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والضرائب والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

ومن جانبٍ آخر، قررت الجامعة الأردنية بيع مواش مختلفة بالظرف المختوم، ودعت الراغبين في الشراء والاطلاع على شروط البيع إلى التواصل معها. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الجامعة لتحسين إدارتها المالية وتوفير الموارد اللازمة للتطوير الأكاديمي والبحثي فيها. وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الجامعة للتخلص من الممتلكات غير الضرورية والتي لا تستخدم في الأنشطة الأكاديمية.

تم تعيين الدكتور راضي موسى الحمادين رئيسا لديوان المحاسبة

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن تعيين راضي موسى الحمادين رئيسا لديوان المحاسبة.
والحمادين، حاصل على شهادة الدكتوراه في المحاسبة من جامعة سانت اندروز في بريطانيا عام 2007.

وتشمل المجالات البحثية للدكتور راضي الحمادين الإفصاح وحوكمة الشركات، والامتثال للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، والضرائب، والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة روعة بدران
التالي
سبب اقالة كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان

اترك تعليقاً