منوعات

لهذا السبب توفي اللاعب الامريكي أوسكار كابريرا أداميس

لهذا السبب توفي اللاعب الامريكي أوسكار كابريرا أداميس

لهذا السبب توفي اللاعب الامريكي أوسكار كابريرا أداميس مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

فقد توفي كرة السلة الامريكى المحترف أوسكار كابريرا أداميس بنوبة قلبية، وقد اثار خبر وفاتة الجدل بعد تصريحه أن لقاح فايزر الخاص بجرعة كوفيد تسبب له في التهاب عضلة القلب heart attack ، بعد ان حصل على جرعتين من اللقاح.

فقد أثارت وفاة وموت لاعب مُحترف في رياضة كرة السلّة الامريكية الجدلَ، بِشأن سبب وفاتة وإتهام لقاحات فيروس كورونا بتدهور صحتة، وأنها السبب الرئيسي في موت أوسكار كابريرا أداميس البالغ من العمر 28 عامً بعد معاناتة من مضاعفات التهاب عضلة القلب لمدة عامين.

لهذا السبب توفي اللاعب الامريكي أوسكار كابريرا أداميس

فقد سقط اللاعب الأمريكي المحترف أوسكار كابريرا أداميس oscar cabrera adamrs البالغ من العمر 28 عامًا على أرضية الملعب مصاباً بنوبة قلبية مفاجئة خلال تدريبات فريقه ، وكان قد قال في تصريح له إن لقاح Pfizer كوفيد-19 أدى إلى التهاب عضلة القلب لديه.

أوسكار كابريرا آدامز 28 سنة، هو لاعب كرة سلة محترف من جمهورية الدومينيكان ، توفي نتيجة إصابته بنوبة قلبية على ما يبدو أثناء خضوعه لاختبار الإجهاد في مركز صحي في سانتو دومينغو .

وقد أثارت وفاته جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية والطبية، حيث تساءل الكثيرون عما إذا كانت اللقاحات المضادة لفيروس كورونا هي السبب الرئيسي في وفاته، وظهرت العديد من المنشورات التي قالت أنه أصيب بمرض قلبي نادر بعد تلقي جرعتين من COVID.

ومع ذلك، فإن الأطباء والخبراء يؤكدون أنه لا يمكن تحديد العلاقة بين تلقي اللقاح ووفاة اللاعب بشكل قاطع، وصرح العيديد من الجهات أن التهاب عضلة القلب عرض نادرًا جدًا بعد تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

ويذكر ان التهاب عضلة القلب ، وهي حالة تضعف القلب ونظامه الكهربائي ، مما يقلل من قدرته على ضخ الدم ، وفقًا لجمعية القلب الأمريكية.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الأطباء والنشطاء يطالبون بمراحعة الأطباء قبل تلقي أي لقاح لضمان عدم وجود أي أمراض معروفة تزيد من خطر حدوث تفاعلات سلبية، مطالبن منظمة الصحة العالمية بالكشف عن عدد الشباب الأصحاء الذين سيموتون بسبب ذلك اللقاخ.
ويجب على الناس أن يدركوا أن التلقيح ضروري للمساعدة في السيطرة على انتشار فيروس كورونا وحماية الأفراد الأكثر عرضة للإصابة بمضاعفات خطيرة.

حيث يقال ان اللاعب الأمريكي المحترف أوسكار كابريرا أداميس سقط أثناء التدريبات التى كان يجريها مؤخرًا ، وقد انهار في الملعب وقيل له إنه لا يمكنه اللعب لمدة 5 أشهر، وأثناء اختبار الإجهاد انهار مرة أخرى ، هذه المرة وافته المنية.

كتب أوسكار كابريرا أداميس فى السابق على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة : “لقد أصبت بالتهاب عضلة القلب اللعين من أخذ لقاح سخيف، وأضاف (حصلت على جرعتين من Pfizer) وعرفت ذلك! حذرني كثير من الناس من اخذ اللقاح”.

قال إنه أُجبر على أخذ اللقاح وإلا ستطرده رابطة اللاعبين المحترفين، وقد أعرب أوسكار كابريرا آدامز عن شكوكه بشأن لقاح كوفيد_19 ، وقد تصدر المشهد بعد خبر الموت بنوبة قلبية.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
هل سيتغلب تطبيق ثريدز على تويتر؟ وما هو تطبيق Threads
التالي
من هو أحمد بن صالح العبيدلي

اترك تعليقاً