منوعات

سبب وفاة سليمان كراداغ (زيدان) ممثل الارض الطيب

سبب وفاة سليمان كراداغ (زيدان) ممثل الارض الطيب

سبب وفاة سليمان كراداغ (زيدان) ممثل الارض الطيبة أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع بيتا سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

من هو سليمان كراداغ ويكيبيديا

 ولد في جمهورية تركيا، في عام 1971، يبلغ من العمر 52 عام، استطاع أن يحصد شعبية كبيرة من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية المتميزة، والذي من خلالها استطاع أن يدخل عالم التمثيل وبقوة.

فقد لفت الانتباه من قبل الكثير من الفنانين والمخرجين لما يمتلكه من خبرة وموهبة كبيرة، وشارك في مسلسل الأرض الطيبة في جزئه الأول عام 2003، والذي حمل عدد من الأحداث المشوقة التي تدور في إطار صراعات مختلفة بني المسلحين والجيش التركي.

سبب وفاة سليمان كراداغ (زيدان) ممثل الارض الطيب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدد من الأنباء التي تفيد بوفاة الممثل التركي “سليمان كراداغ” بطل مسلسل الأرض الطيبة بشخصية زيدان.

ونعى النشطاء الممثيل الذي برع بأداء دور “زيدان” وعدد من الأدوار البطولية الأخرى في عدد من المسلسلات التركية المتنوعة. ولقد اعلن وفاته في اواخر امس الثلاثاء الموافق 27 رمضان ..

فيما تسائل البعض الآخر عن صحة خبر الوفاة، خصوصاً أنه لم يعلن حتى اللحظة أي مصدر تركي رسمي خبر الوفاة ولا حتى عائلة الفنان، لتبقى مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

السابق
سبب وفاة محمود العليوات العبادي
التالي
سبب وفاة المهندس عادل شعبان

اترك تعليقاً