منوعات

من هو نجم الكرة الأردنية محمد طنوس

من هو نجم الكرة الأردنية محمد طنوس ، كشف نجم الكرة الأردنية محمد طنوس، تفاصيل نجاته وزوجته وطفلته من زلزال سورية، بعد أن تواجد في أحد فنادق اللاذقية لحظة حدوث الزلزال الأول.

تفاصيل قصة محمد طنوس

وبدأت قصة طنوس عندما توجه إلى مدينة اللاذقية السورية، لتوقيع عقد احترافي مع فريق حطين السوري؛ حيث توجه فور وصوله إلى الفندق في اللاذقية، قبل أن يخضع لفحص طبي، تمهيدا لتوقيع عقد الاحتراف في اليوم التالي، ليحدث الزلزال المدمر أثناء تواجد طنوس وعائلته في الفندق فجرا، لتبدأ بعدها ساعات رعب عاشها نجم الكرة الأردنية.

ويروي طنوس تفاصيل ساعات الرعب التي عاشها، والتي تعد الأكثر سوادا في حياته، متمنيا أن يحفظ الله الأردن وجميع الدول العربية والإسلامية من مثل هذه الكوارث.

وقال طنوس “ذهبت لتوقيع عقد مع نادي حطين السوري في مدينة اللاذقية، وفور وصولي إلى هناك برفقة زوجتي وطفلتي، توجهنا إلى الفندق، قبل أن أذهب في اليوم التالي لإجراء عملية الفحص الطبي، تمهيدا للتوقيع على كشوفات حطين”.

وأضاف “ذهبت إلى الفندق كالمعتاد، وخلدنا إلى النوم بانتظار اليوم التالي لتوقيع العقد، قبل أن تبدأ فجرا ساعات الرعب”.

وقال نجم الكرة الأردنية الذي لعب لأندية محلية عدة، كان آخرها الجزيرة والفيصلي “في ساعات الفجر، وتحديدا عند الرابعة والنصف، استيقظت على اهتزاز للأضواء المعلقة في الفندق، ثم تفاقم الأمر إلى اهتزاز عنيف للغرفة وما فيها، الأمر الذي دفعني لحمل طفلتي واستدعاء زوجتي نحو درج الفندق، حيث كنا في الطابق السابع، لنهرول خارج الفندق وسط حالة من الهلع”.

وأشار طنوس إلى أن رحلته من الطابق السابع إلى خارج الفندق، استغرقت وقتا قصيرا جدا.

السابق
ما سبب اعتزال المدافع الإسباني سيرخيو راموس
التالي
ما سبب وفاة سائحة في الفلبين

اترك تعليقاً