منوعات

من هوالقاضي فهيم الحضرمي ويكيبيديا

من هوالقاضي فهيم الحضرمي ويكيبيديا

من هوالقاضي فهيم الحضرمي ويكيبيديا تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

من هوالقاضي فهيم الحضرمي ويكيبيديا

  • القاضي فهيم الحضرمي متزوج ولديه ثلاثة من الأبناء وبحسب المعلومات المتوفرة.
  • فهو من مواليد 28 مارس 1962 في مدينة حضرموت ثم انتقل للدراسة في مدينة عدن .
  • حصل فهيم الحضرمي على ماجستير قانون عام من جامعة فارونج بروسيا في تاريخ 26 يونيو عام 1995 .
  • حيث بدأ العمل رسميا مساعد قاضي بمحكمة الشيخ عثمان الابتدائية من فترة 1990 إلى 1994 ثم قاضي بنفس المحكمة حتى عام 1995.
  • انتقل القاضي فهيم الحضرمي لمحكمة صيرة الابتدائية حتى عام 1998 ثم تم تعيينه رئيسا للمحكمة التجارية في عدن حتى عام 2004 وبعدها رئيسا للمحكمة التجارية في أمانة العاصمة حتى عام 2008.
  • عين القاضي فهيم الحضرمي رئيسا للشعبة التجارية الاستئنافية في مدينة عدن حتى يوم السادس عشر من عام 2010 ثم تم تعيينه رئيسا لمحكمة استئناف عدن ، وصدر قرار تعيينه  عضو في مجلس القضاء الأعلى عام 2017.
  • يجيد القاضي فهيم الحضرمي، ثلاث لغات هي العربية والروسية والإنجليزية ، واشتهر وعرف عنه الحيادية في عمله القضائي كما عرف عنه الانضباط والصرامة في أداء واجبه ، ومستمر أيضا في الأعمال الإغاثية والإنسانية والتنموية عبر منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية.

ما سبب وفاة القاضي فهيم الحضرمي

ولم يعرف حتى اللحظة سبب وفاة القاضي فهيم الحضرمي ، حيث أفادت السفارة اليمنية في القاهرة أنها توجهت الى شقة القاضي وطرقت الباب ولم يتم الإجابة فتم الاستعانة بأحد الأشخاص الذين كان لديهم نسخة من المفتاح وللأسف تم العثور عليه متوفيا.

وتشير تقارير يمنية إعلامية أن القاضي فهيم الحضرمي كان قد أجرى السبت “حجامة” وعاد بعدها الى شقته دون أن يتضح عليه أي علامات تشير لتعرضه لوعكة صحية ، فيما قال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة فهيم الحضرمي قد يكون تعرضه لازمة قلبية مفاجئة.

السابق
ما سبب وفاة القاضي فهيم الحضرمي
التالي
حقيقة وفاة شيماء الشريف

اترك تعليقاً