منوعات

كم عمر نورا الزوبير مشجعة الرجاء المغربي

كم عمر نورا الزوبير مشجعة الرجاء المغربي لقد انتشر هذا الخبر بشكل كبير بينما علت الاصوات الحزينة وكذلك ذرفت الدموع من العيون بعد هذا الفقد الاليم لهذه الشخصية التي لم يعرفها شخص إلا وقد احبها ولذلك كان لابد من وقفة على سبب وفاتها وايضا العديد من الامور المتعلقة بها في موقع مطبخك …..

كم عمر نورا الزوبير مشجعة الرجاء المغربي

تبلغ من العمر 29 سنة

ما سبب وفاة الشابة نورا الزوبير

سبما أفادت تقارير إعلامية مغربية، فإن الشابة نور الزبيري مشجعة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، والتي تبلغ من العمر 29 سنة لقيت مصرعها خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري.

نقلت الصحافة المغربية أن سبب الوفاة جاء بسبب كثرة الازدحام و التدافع أثناء دخول الجماهير للمباراة.

أضافت أن السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.

وتم فتح بحث من قبل المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

وكتب محمد سعد على “تويتر”: “رحم الله مشجعة نادي الرجاء البيضاوي المغربي نورا الزوبير، ابنة الـ29 عاما، التي توفيت نتيجة تدافع جمهور الرجاء قبل بداية المباراة. اللهم تغمدها برحمتك وألهم أهلها الصبر والسلوان”.

وكتب آخر على “فيسبوك” يقول: “أحيانا يكون حب الحياة والشغف بها باهض الثمن.. كم هو مؤلم هذا الرحيل القاسي والمفاجئ. الفقيدة نورا الزوبير، ابنة مدينة المحمدية، عاشقة الرجاء البيضاوي”.

وأضاف “توفيت نتيجة الازدحام الشديد أمام بوابة الملعب، رغم أنها تتوفر على تذكرتها، ومنعت من ولوج الملعب بسبب سوء التنظيم. هذه هي الخسارة الحقيقية، أما ما تبقى فمجرد تفاصيل ثانوية وعابرة”، متسائلا: “من يحاسب من؟”.

وكتبت صابرين، عبر حسابها على “تويتر” تقول: “عزاء واجب من جماهير الأهلي المصري لنادي الرجاء المغربي وجمهوره في وفاة مشجعة الفريق نورا الزوبير 29 عاما؛ وذلك نتيجه التدافع الذي حدث قبل المباراة في محيط الملعب، وتم نقلها للمستشفى لكنها توفيت”.

السابق
ما سبب وفاة الشابة نورا الزوبير
التالي
سبب وفاة الشيخ احمد بن عبدالله ال طالع

اترك تعليقاً