منوعات

وفاة نجمة مسلسل”كاينة ظروف” يثير ضجة كبيرة على السوشل ميديا.. تعرف على السبب

وفاة نجمة مسلسل”كاينة ظروف” يثير ضجة كبيرة على السوشل ميديا.. تعرف على السبب ، لقي مسلسل”كاينة ظروف”، لمخرجه المغربي إدريس الروخ، انتقادات لاذعة جراء وفاة شخصية “زهور”، التي تبرعت بكليتها لشقيقها المريض.

وفاة نجمة مسلسل”كاينة ظروف” يثير ضجة كبيرة على السوشل ميديا.. تعرف على السبب

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان على المخرج أن يعطي رسالة إيجابية للمشاهد المغربي بخصوص التبرع بأحد الأعضاء للأشخاص المحتاجين، وليس شحنهم بطاقة سلبية.

وكتب أحد النقاد المغاربة، في تدوينة له على حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لقي استحسان الجماهير:”مخرج مسلسل ‘كاينة ظروف’ دار غلطة كبيرة في أحد مشاهد المسلسل
زهور اللي تبرعت بالكلى ديالها لخوها في مشهد تيعكس قوة الأخوة والتراحم وكل مظاهر الرحمة والتعاون اللي في ديننا الحنيف ومشهد كيشجع الناس على فكرة التبرع بالأعضاء”.

وتابع قائلا:”عوض أنه يكمل الفكرة و تبرا زهور وتعيش مزيان باش الناس يتشجعوا أكثر على التبرع بالأعضاء اختار لها الوفاة وكأنه تيقول للمشاهد أنه إيلا تبرعتي بالكلى أو أحد أعضائك راه مصيرك الموت”.

وختم بقول:” للأسف مزال خاصنا سنوات ضوئية في الدراما المغربية باش نقدموا أفكار مزيانة للمشاهدين حيث الأغلبية متيكملوهاش وتيخسروها وعوض ما يعطي رسالة زوينة كيعطي رسالة عكسية وسلبية للأسف”.

السابق
من هو فياض ناصر الأغبر ويكيبيديا
التالي
حقيقة وفاة راشد الغنوشي بعد اعتقاله

اترك تعليقاً