منوعات

وفاة آسيوي دهساً على شارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة

توفي آسيوي دهساً أثناء عبوره شارع الشيخ محمد بن زايد، يوم الأربعاء الماضي، متأثراً بإصابته البليغة، وذلك من قبل مركبة يقودها عربي في العقد الثاني من العمر، فرَّ هارباً من موقع الحادث ، وتم ضبطه خلال 48 ساعة.

بالتفصيل، قال نائب مدير إدارة النقل والدوريات في شرطة الشارقة، المقدم عمر محمد بوغانم، إنه في يوم الأربعاء 9 نوفمبر، الساعة 6:38 مساءً، تم استلام تقرير في غرفة العمليات المركزية لشرطة الشارقة، يفيد بوجود معبر في شارع الشيخ محمد بن زايد، بالقرب من جسر الشيخ خليفة إلى الإمارة من دبي.

ونتيجة لذلك، ذهبت جميع السلطات المختصة المعنية إلى مكان الحادث. وفقًا للحقائق والاعتبارات وكاميرات المرور والأمن، تم اكتشاف أن الشخص الآسيوي عبر شارع الشيخ محمد بن زايد وعبر جميع حارات الطريق الستة للوصول إلى الجانب الآخر. تم دهسه عندما خرج من السيارة. بعد الحادث، فر السائق من مكان الحادث.

وبناء على ذلك، شرعت السلطات المختصة في عمليات وإجراءات الشرطة والتحقيق في مجالات مسؤولية كل منها. تبعوا مالك السيارة التي هربت بعد الهجوم وتمكنوا من إيقافه في غضون 48 ساعة. تم إحالة الملف إلى مكتب المدعي العام لإكمال الدعوى.

وأشار المقدم بو غانم ، إلى أن عبور الطرق السريعة، هو في حد ذاته خطر كبير، كون الطرق السريعة تصل سرعتها مع الهامش إلى 140 كيلومتراً في الساعة في منطقة اختصاص إمارة الشارقة؛ الأمر الذي يجعل من حوادث الدهس شبه مؤكدة، وإصاباتها غالباً ما تؤدي إلى الوفاة، كما أشار إلى أن الهروب من موقع الحادث يُعَد جريمة، فضلاً عن كون ذلك تخلياً عن المسؤولية الإنسانية والمجتمعية.

السابق
ما سبب وفاة العميد يحيى عسكر في عدن
التالي
ما سبب انفجار مطعم في الرياض

اترك تعليقاً