منوعات

من هي لقاء المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل

من هي لقاء المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

ما هي قصة فتاة فيصل الشهيرة

وتصدرت فتاة فيصل الشهيرة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهور الماضية، بسبب أزمته في منطقة فيصل، ودخولها مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، ثم الهروب منها.

بدأت أزمة فتاة فيصل، عقب التصوير فيديو مباشر معها من شارع فيصل بمحافظة الجيزة، وكانت تريد المساعدة، بسبب معاملة الشارع السيئة التي تتلقاها من المارة.

وصرحت فتاة فيصل، أنها سافر إلى منطقة الساحل الشمالي، من أجل التنزه والاستمتاع بإجازتها، ولكنها لم تحمل بطاقة الهوية الشخصية، فرفص الفندق استقبالها، موضحة أنها هربت من أهلها بسبب معاملة أهلها السيئة والقاسية، موضحة أنها في الشارع منذ 13 عاما، كما أن والدها قاسي للغاية ولا تحبه.

سبب وفاة لقاء المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل

أعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك» عن وفاة فيصل «لقاء». وعن وفاة فتاة فيصل، نشرت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، على «الفيسبوك» قائلة: «إناا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، البقاء لله وحده توفيت الى رحمة الله تعالى لقاء نسألكم الدعاء لها بالرحمه لعلكم اقرب الى الله فيستجيب، اللهم اغفر لها وأرحمها، اللهم ثبتها عند السؤال ، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب».

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة لقاء المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل
التالي
ما سبب وفاة والد الشيخ معجب الحويزي

اترك تعليقاً