منوعات

من هي بشاير الشمري

بشاير الشمري فتاة متزوجة من شاب كويتي وأم لـ 4 أطفال ، تعيش في منطقة البدون في الكويت ، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية ويبلغ عمرها27 عام ، وأنجبت طفلة تبلغ من العمر شهر فقد ، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بعد مناشدة أهلها رئيس الوزراء الشيخ احمد النواف الصباح ووزير الداخلية طلال الخالد الصباح ، بحاجة بشاير لجواز سفر وإجلاء طبي بشكل سريع إلى السعودية

ما هو مرض بشاير الشمري

وتعاني بشاير الشمري من توقف في وظائف الكبد بشكل كامل ، وحاجتها لزراعة كبد بشكل عاجل وتردي وضعها الصحي بشكل كبير ، وقضائها مدة شهر في العناية المركزة في مستشفى الجهراء .

وتصنف بشاير الشمري من ضمن الأشخاص مجهولي الجنسية لذلك لا يمكنها إجراء العملية ، ولجأت لإخلاء فوري إلى السعودية لامتلاكها جواز سفر للتمكن من إجراء العملية .

وتضامن العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة بشاير الشمري ، وإطلاق وسم خاص باسمها عبر موقع تويتر ، وتصدرها الترند ، كما وطالبوا بإخلاء طبي فوري لها وجواز سفر سعودي حتى تتمكن من العلاج وزراعة الكبد لها بشكل فوري .

إذ تصنف عملية زراعة الكبد من العمليات الحساسة التي تحتاج لعناية فائقة ومبالغ ضخمة لإجرائها .

سبب وفاة بشاير الشمري

توفيت مساء أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2022 ، بشاير الشمري بسبب تأخير علاجها لفترات طويلة بسبب تعطيل الجهاز المركزي صرف جوازر سفر لها لإجراء عملية زراعة الكبد لها بشكل عاجل .

وسبق أن ناشد أهل بشاير الشمري رئيس الوزراء الشيخ احمد النواف الصباح ووزير الداخلية طلال الخالد الصباح ، بحاجة بشاير لجواز سفر وإجلاء طبي بشكل سريع إلى السعودية .

السابق
سبب وفاة المخرج العراقي فيصل الياسري في العاصمة الأردنية عمان
التالي
عامل يقتل زوجته حرقا بحلوان

اترك تعليقاً