منوعات

من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى الأردني

من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى الأردني، ضجت قضية قتل رجل لزوجته وابنه في جرش الاردنية، واشتعلت محركات البحث لكشف هوية القاتل، حيث تم تسريب بعض نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح أن النائب العام احسان السلامات هو الرجل الذي قام بقتل زوجته وابنه في جرش.

من هو احسان السلامات

احسان السلامات كثر التساؤل حوله بعد انتشار اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر احسان السلامات هو النائب العام لمحكمة الجنايات الكبرى وهو يمتلك مكانة كبيرة في بلده، وقد ضج الحديث عنه بعد اتهامه بكونه هو الجاني الذي أقدم على قتل زوجته وابنه، في محيط جرش، ويعتبر احسان السلامات مواطن يحتل منصب كبير في الاردن، وهو يحمل الجنسية الاردنية، وقد أثارت قضيته غضب الشارع الأردني بسبب ما حدث

شاهد أيضا..من هي سهير فوزي رشيد الكنجي زوجة احسان السلامات وما سبب وفاتها

كم عمر احسان السلامات

يشتهر إحسان السلامات، النائب العام في الأردن، بشخصيته الطيبة وأخلاقه العالية وبأدائه لعمله على أكمل وجه. يمكنك ذكر أي اختلافات مرتبطة بها عند التحول إلى الدين الإسلامي. ولدت إحسان السلامات عام 1960 م، في المملكة الأردنية الهاشمية. يبلغ من العمر 62 عامًا.

ما هو سبب قتل احسن السلامات لزوجته وابنه

وقع مقتل زوجة وابن القاضي الأردني إحسان السلامات في مزرعة الصحفي الإعلامي محمد الوكيل في محافظة جرش الأردنية. تم اعتقال إحسان واستجوابه. تم اكتشاف أنه قتل زوجته بإطلاق النار عليها. كان الدافع وراء قتله هو الفرق بينهما وبين اتهام زوجته بالشرف. كان ابنه غاضبًا منه لأنهم اتهموا والدته. قام ابنه بالتغريد عن والده قبل الحادث، مما زاد من انتشار الغضب بينهم.

السابق
ما سبب وفاة الفنان العراقي كريم عواد
التالي
من هو القاتل في مسلسل ستيليتو التركي

اترك تعليقاً