منوعات

من هو زوج فاطمة الأنصاري

من هو زوج فاطمة الأنصاري ، هو رجل الأعمال سلطان المحيسن، ورجل الأعمال سلطان المحيسن، زوج فاطمة الأنصاري الجديد. انتشر مؤخرًا خبر زواج رجل الأعمال المعروف سلطان المحيسن من الناشطة الاجتماعية فاطمة الأنصاري على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

يحاول الجمهور التالي معرفة كل التفاصيل عن العروسين، وأهم المعلومات التعريفية عن سلطان المحيسن وفاطمة الأنصاري، وتوضيح تفاصيل زواجهما.

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي مبدعة محتوى وناشطة اجتماعية ، سعودية الجنسية والإقامة ، ولدت في الرياض ، المملكة العربية السعودية في عام 1986 ، وهي حاليا تبلغ من العمر 36 عاما ، تعمل في مجال الموضة والأزياء ومستحضرات التجميل و piel.su ساعدها الجمال المذهل على تحقيق شهرة كبيرة منذ بداية ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي. تشارك فاطمة مع متابعيها عددا كبيرا من الفيديوهات والصور الخاصة بحياتها اليومية والمهنية ، بالإضافة إلى صورها الشخصية. الجدير بالذكر أنها أخت أمل الأنصاري ، خبيرة التجميل الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

من هو رجل الأعمال سلطان المحيسن

يعد السلطان عبد الله المحيسن أحد أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. وهو ابن مستشار في الديوان الملكي السعودي. يشغل السلطان حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة الشركة التي أسسها والده، شركة الرياض الدولية للإعلان هو مواطن سعودي ومقيم. ولد في الرياض في نهاية عام 1985. يبلغ حاليًا 37 عامًا. لقد عمل في العديد من الشركات العامة والخاصة وشغل العديد من المناصب الإدارية الرئيسية، لذلك حقق الكثير. ومن الجدير بالذكر أنه حاصل على شهادة في إدارة الأعمال من الإمام محمد بن سعود من المملكة العربية السعودية.

زواج فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن

لم يتم الإعلان الرسمي عن زواج السلطان المحيسن مع فاطمة الأنصاري ، ولكن نشر عدة أشخاص بركات الزواج للعروسين ، ثم بدأت الأخبار حول تفاصيل هذا الزواج ، وهل كانت المعلومات المتداولة صحيحة ، دون أي ظهور أو تعليق من فاطمة أو السلطان ، لتظهر بعد فهد الزهراني ، زوج منال الأنصاري ، شقيقة فاطمة الأنصاري ، في فيديو على حسابه الرسمي على منصة تويتر ، قائلا فيه: “ما هي حالة العروسين? كل هذا هو نعمة من الله ، والشيء المهم هو تلخيص ذلك للجميع ، تهانينا لأخوتي سلطان وفاطمة ، وربنا مساعدتهم ومنحهم ذرية جيدة.”

السابق
ماهو ترافل صوص اللذيذ والشهي المميز جدا لابد من تجربته
التالي
تعرف على رجل الأعمال سلطان المحيسن زوج فاطمة الأنصاري

اترك تعليقاً