منوعات

من هو خطيب دانيا الشافعي ويكيبيديا

من هو خطيب دانيا الشافعي ويكيبيديا

من هو خطيب دانيا الشافعي ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو خطيب دانيا الشافعي ويكيبيديا

خطوبة دانيا الشافعي دفعت عدد كبير لنشر الشائعات والتي كان أبرزها أن دحومي 999 قد يكون خطيبها ولكن لم يتم تأكيد الخبر حتى تحرير هذا النص ، في وقت نؤكد دانيا الشافعي أنها لم تعلن بعد اسم خطيبها وذلك في إطار إتمام مراسم الخطوبة رسميا والانتهاء منها قبل إعلان الاسم.

دانيا الشافعي ويكيبيديا

دانيا الشافعي مذيعة سعودية الجنسية من مواليد 20 أكتوبر 1983 حصلت على شهادة الثانوية العامة بتفوق كبير ،وانتقلت إلى إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام من الجامعة الأمريكية .

بدأت دانية الشافعي مسيرتها المهنية مع قناة ام بي سي 3 منذ بداية التأسيس وحتى نهاية عام 2004 ، حيث قدمت العديد من البرامج المسلية عبر القناة .

حصلت دانية الشافعي في تلك الفترة على العديد من الجوائز في مجال الإعلام ، واكتسبت شهرة واسعة بين المشاهدين .

في عام 2014 شاركت دانية بشخصية كرتونية خاصة بها تحمل عنوان ” دانية “على قناة ام بي سي 3 ، حيث استطاعت الشخصية أن تحجذ عدد كبير من الجمهور وتزيد من شهرة الإعلامية الشابة .

خطوبة دانيا الشافعي

شعل منصات التواصل – من هو خطيب دانيا الشافعي ، حيث احتفلت الإعلامية السعودية دانيا الشافعي بخطوبتها مساء اليوم الأحد 30 أبريل 2023 ، مما أثار تساؤلات حول هوية خطيب دانيا الشافعي.

وشاركت دانيا الشافعي دعوة الفرح من خلال ستوري على موقع التواصل الإجتماعي الشهير ” إنستغرام” والتي كان تنص على ” بكل ما تحمله المشاعر من حب ، والأن  فرحتنا تكتمل بمن نحب ، ندعوكم لمشاركة حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانيا الشافعي ، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة ” .

السابق
عيوب شات جي تي بي برنامج الذكاء الاصطناعي
التالي
سبب وفاة كاظم دغمش رئيس جامعة فلسطين سابقا

اترك تعليقاً