منوعات

من هو المهندس عادل شعبان ويكيبيديا

من هو المهندس عادل شعبان ويكيبيديا

من هو المهندس عادل شعبان ويكيبيديا أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع بيتا سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

من هو المهندس عادل شعبان ويكيبيديا

ولد مصاب بالشلل الدماغي، وحينما وصل لسن التعليم، خافت أسرته من تركه يتعامل مع الناس، لذا قرروا عدم ذهابه إلى المدرسة والاكتفاء بالتعليم المنزلي، متابعا: كنت ببص لمدرسة جنبنا أثناء الطابور وأقول لأمي: إشمعنى أنا، وصممت إني أدخل المدرسة وأجتهد وكان عندي حلم بالالتحاق بكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة عين شمس.

حصل على 97 % في الثانوية العامة، مؤكدًا أنه استطاع أن يحقق حلمه رغم ظروف الإعاقة التي واجهته، متابعا: بعد التخرج عملت أكثر من 20 مقابلة عمل في أكثر من 20 شركة ولكني اترفضت، قائلًا: فكرة أنك تكون شاطر مهنيا وتتفرض عليك ظروف صحية معينة ملكش يد فيها ده حاجه صعبة ولكن كان أملي في ربنا كبير.

سبب وفاة المهندس عادل شعبان

توفي صباح اليوم المهندس العبقري المصري عادل شعبان في الثامن والعشرين من رمضل=ان وذلمك بعد صراع طويل مع المرض ولكن هذه المرض لم يفتت من عزيتمه وقدرته على الابداع .

( انتصرت إرادته وقاوم كل الوحوش.. الشلل الدماغي والسرطان بمراحله المختلفة وهزيمة البشر.. ثم جاء وقت التسليم والعودة إلى حيث بدأ وفاة العبقري المصري عادل شعبان مهندس البرمجيات .. إنا لله وإنا إليه راجعون)

(لا حول ولا قوة الا بالله, توفي اليوم بشمهندس عادل علي شعبان بعد صراع مع الكانسر. اسأل الله عز وجل ان يغفرله ويرحمه ويصبرنا علي فراقه. اسأل الله عز وجل ان يجعل مرضه مكفرا لذنوبه ويسكنه فسيح جناته ويكتبه من الشهداء.)

السابق
سبب وفاة المهندس عادل شعبان
التالي
سبب وفاة الحاج أحمد أبو الرب والد الأسير أديب أحمد أبو الرب

اترك تعليقاً