منوعات

من هو الممثل المكسيكي أندريس غارسيا ويكيبيديا

من هو الممثل المكسيكي أندريس غارسيا ويكيبيديا، توفي الممثل الدومينيكي المكسيكي الشهير أندريس غارسيا، المعروف بأدواره العديدة في المسلسلات التلفزيونية المكسيكية، ولا سيما دوره في المسلسل الشهير «أنت أو لا أحد»، المسلسل المكسيكي المدبلج إلى اللغة العربية، عن عمر يناهز 81 عامًا بعد معركة طويلة ضد المرض. توفي غارسيا من تليف الكبد.

من هو الممثل المكسيكي أندريس غارسيا ويكيبيديا

أندريس غارسيا (بالإسبانية: Andrés García)‏ هو ممثل وكاتِب وممثل سينمائي و تلفزيوني من المكسيك. (ولد في جمهورية الدومنيكان يوم 24 مايو من العام 1941) من أشهر أعماله مسلسل أنت أو لا أحد .

ما سبب وفاة الممثل المكسيكي أندريس غارسيا

توفي الممثل الدومينيكي المكسيكي الشهير أندريس غارسيا، المعروف بأدواره العديدة في المسلسلات التلفزيونية المكسيكية، ولا سيما دوره في المسلسل الشهير «أنت أو لا أحد»، المسلسل المكسيكي المدبلج إلى اللغة العربية، عن عمر يناهز 81 عامًا بعد معركة طويلة ضد المرض. توفي غارسيا من تليف الكبد.

وأكدت الرابطة الوطنية للممثلين في المكسيك وفاة الممثل يوم الثلاثاء. وأعلنت أرملته مارغريتا بورتيلو وفاته بعد ظهر الثلاثاء. قالت في رسالة على إنستغرام: «أريد أن أعلم الجمهور أنهم كانوا دائمًا يتابعون ويحبون زوجي وعائلتي وأصدقائي ووسائل الإعلام، وأن زوجي أندريس غارسيا، حب حياتي، قد مات. تلقى أندريس عملية نقل دم في مستشفى سانتا لوسيا يوم الأحد 2 أبريل. وصلنا إلى المنزل في نفس يوم الأحد، لكن جسده الصغير كان متعبًا جدًا. لقد دعمته واعتنيت به وأحببته حتى أنفاسه الأخيرة. لقد ذهب بسلام، وبطريقة ما، أشكر الله على ذلك. غادر أندريس هذه الطائرة الأرضية في الساعة 15:07.»

السابق
سبب وفاة بوب لي مؤسس Cash App
التالي
سبب وفاة خالد الناصري السفير المغربي في الاردن

اترك تعليقاً