منوعات

من هو الممثل السوري يحيى بيازي

تصدر مقطع فيديو للممثل السوري الشهير يحيى بيازي وهو يتحدث مع الممثل السوري وائل شرف عن تفاصيل مرضه وسط حالة من التعاطف الكبير من قبل متابعي الممثل السوري الذي برز اسمه وشخصيته في مسلسل باب الحارة.

من هو الممثل السوري يحيى بيازي

يذكر أن الفنان يحيى بيازي هو سوري مشهور، وهو خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، حيث ضمت دفعته الفنانين: رنا شميس، جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة.

حقيقة مرض الممثل السوري يحيى بيازي

ووفقاً لعدد من حسابات المهتمين بالشأن الفني فإن مرض يحيى بيازي الممثل السوري يتمثل في تعرضه لجلطة دماغية أصيب على إثرها بالشلل النصفي وصعوبة كاملة في النطق، حيث ما زال يخضع لبرنامج علاجي لمحاولة التخلص من أثار الجلطة الدماغية التي أثرت بشكل كبير على حالته الصحية.

فيما قالت حسابات أخرى إن مرض يحيى بيازي يتمثل في إصابته بمرض التصلب اللويحي وهو مرض مزمن يصيب الجهاز العصبي المركزي ويؤثر على الدماغ والحبل الشوكي ويسبب تلفا في الغشاء المحيط بالخلايا العصبية، فيما لم يؤكد ذلك رسمياً من قبل الممثل السوري.

وقال الممثل يحيى بيازي في حديثه مع وائل شرف خلال فيديو إن شرف أول ممثل سوري يتصل معه ويطمأن عليه، مبيناً أن كل الناس يعرفون بمرضه ولكنه لم يتلقى أي اتصال منهم.

السابق
جريمة مروعة هزت تونس
التالي
ما سبب وفاة امينة مدحت خليل

اترك تعليقاً