منوعات

من هو المشجع المنحوس مجومبا

من هو المشجع المنحوس ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو المشجع المنحوس مجومبا

ظهر المشجع العماني محمد الحجري وهو أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة، في فيديو طريف عقب مباراة كرواتيا والأرجنتين، أمس الثلاثاء، في نصف نهائي مونديال قطر.

وظهر المشجع، الذي أصبح يعرف بـ”المشجع المنحوس” بعد أن لاحظ متابعوه أنه كلما شجع منتخبا في كأس العالم فإنه يخسر، في مقابلة مع “بي إن سبورتس” عقب نهاية مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

من هو المشجع المنحوس مجومبا

 كرواتيا وكرواتيا خسرت المباراة”.

ورد الحجري: “هنا تبدأ القصة، يا أخي كل فريق أشجعه يخسر”.

وأضاف: “لا أعلم لماذا، هل هي نحاسة، أم عدم رضى الوالدين، والله أعلم، كل فريق أشجعه يخرج”.

وعن المنتخبات التي شجعها وودعت منافسات كأس العالم، قال المشجع العماني: “منتخب كرواتيا هو الضحية التاسعة، في البداية شجعت الأرجنتين وخسرت أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات، شجعت قطر في الافتتاح وخسرت أمام الإكوادور، شجعت السنغال وخسرت (أمام إنجلترا في ثمن النهائي)، شجعت البرازيل وخسرت أمام كرواتيا (في ربع النهائي)، شجعت كوريا ضد البرازيل (في ثمن النهائي) وخسرت كوريا، شجعت هولندا، والبرتغال، وإسبانيا، واليوم (أمس) كرواتيا وكلها خسرت”.

وعن المنتخب الذي سيشجعه في مباراة اليوم بين فرنسا والمغرب، قال الحجري: “أعطوني إجازة” قبل أن يقترب منه بعض المشجعين ويطالبونه بتشجيع فرنسا فرد “إن شاء الله”.

السابق
ما سبب وفاة زوج الفنانة الراحلة نادية العراقية
التالي
ما سبب وفاة مغني الراب جراند دادي

اترك تعليقاً