منوعات

من هو اللاعب مالك عبد المنعم ويكبيديا

من هو اللاعب مالك عبد المنعم ويكبيديا

من هو اللاعب مالك عبد المنعم ويكبيديا تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

من هو اللاعب مالك عبد المنعم ويكبيديا

مالك سعد العبد المنعم هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب حاليًا في نادي الفيحاء مواليد 8 مارس 1998 (العمر 25 سنة) في السعودية ولقد لعب للعديد من الاندية في الدوري السعودي الممتاز منها الهلال واسمه الكامل هو مالك سعد العبد المنعم وطوله متر و74 سم وهو يلعب في مركز الهجوم كما وأنه يبلغ من العمر 25 سنة ..

اللاعب مالك عبد المنعم ينقذ طفل

تمكن الاعب السعودي مالك عبد المنعم، لاعب نادي الفيحاء، والهلال والتعاون سابقًا، من إنقاذ طفل كاد يموت محروقًا، داخل سيارة ترك بها وحيدًا.

وفي التفاصيل أظهر مقطع انتشر على منصات التواصل الأجتماعي، وظهر في الاعب مالك عبد المنعم، يهرع مسرعًا إلى سيارة تصطف في أحد أحياء مدينة الزلفي، حيث تزامن وجوده لحسن الحظ في هذا المكان.

كما بين الفيديو أن مالك عبدالمنعم يخرج مناديل محترقة من داخل السيارة التي تواجد فيها طفل صغير، تركه والده وحيداً، فقام بحرق المناديل وكاد يتسبب بكارثة.

وجاءت تفاعلات الكثير من الناس على منصات التواصل الأجتماعي، حيث قاموا بتحذير الآباء والأسر، بعدم ترك الأبناء بمفردهم في مثل هذه الحالات، وإبعاد أي آلات حادة أو أدوات اشتعال عن متناول الأطفال، حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم

السابق
ما هو مرض حسين عوض الممثل والمخرج الكويتي
التالي
حسين علي العوض وش يرجع

اترك تعليقاً