منوعات

من هو الفنان الإماراتي احمد سالاري

من هو الفنان الإماراتي احمد سالاري ، أحمد حسين موسى سالاري، ممثل وشاعر إماراتي، ولد عام 1962 م. وهو متزوج من بدور محمد البلوشي الذي يحمل لقب بدور العين. قدم العديد من الأعمال الفنية والشعرية التي حظيت بإعجاب الكثير من الناس. هو مؤسس شركة الإنتاج الفني الخاصة به مكس ميوزك ، والتي أنتجت العديد من الأعمال الفنية، بما في ذلك الأفلام والألبومات والمقاطع الفنية للعديد من الفنانين الذي قتل اثر حادث مروري دهس في احد شوارع مدينة العين.

ما هي أعمال الفنان الإماراتي احمد سالاري

من ابرز اعمال الممثل والشاعر الاماراتي احمد سالاري: فيلم المريحانة، ومسرحية الاطفال الشهيرة عودة حجا، مسلسل حبر العيون، ومسلسل اوراق الحب، وسوالف بو خرخاس، وبرنامج متصل منفصل، وحقق نجاحا فنيا كبيرا وكسب محبة جمهوره العربي في الداخل والخارج الاماراتي.

اشتهر الراحل احمد سالاري بكتابته للشعر المختلف اللون، وموهبته التمثيلية، فقد قدم العديد من الادوار الفنية التمثيلية التي حصدت اعجاب الكثير، الى ان وافقته المنية قتلا منذ عام ٢٠١٤ ميلادي حول مسألة خلاف الحضانة لطفلته مع زوجته السابقة المعروفة ببدور العين.

ما هو سبب مقتل الفنان الإماراتي احمد سالاري

تعرض احمد سالاري الى القتل في شارع عام بمدينة العين تحت مظهر حادث دهس مروري، الا انه كان محاولة قتل متعمدة، واالسب كان الخلافات التي عايشها الممثل احمد مع والدة طفلته بدور العين حول مسألة حضانة الطفلة، وذلك في تمام الثامن والعشرين من مارس لعام ٢٠١٤ ميلادي.

السابق
حقيقة إعدام الفنانة بدرية محمد البلوشي بتهمة قتل زوجها
التالي
حقيقة مقتل الفنان الإماراتي احمد سالاري

اترك تعليقاً