منوعات

من هو الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف ويكيبيديا

من هو الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف ويكيبيديا

من هو الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف ويكيبيديا تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

من هو الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف ويكيبيديا

إمام جامع الملك عبدالعزيز بالدمام سابقاً وصاحب مؤسسة عثمان بن عبد العزيز السيف الخيرية ويعتبر من المشائخ المميزين الذين نشروا العلم ولقد تتلمذ على يديه العديد من القراء منهم الشيخ سعد الغامدي وايضا الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني .

مؤسسة عثمان بن عبدالعزيز السيف وأبناؤه الخيرية 

ان مؤسسة عثمان السيف وابنائه الخيرية هي مؤسسة خيرية تعمل على خدمة في مجالات الخي والمشروعات التنموية ومشروعات التكافل الاجتماعي ورؤيتنا خدمة الدين ثم خدمة المجتمع  (الدعم داخل المنطقة الشرقية فقط)

سبب وفاة عثمان السيف إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز

انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل بمكة المكرمة فضيلة الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف إمام جامع الملك عبدالعزيز بالدمام سابقا وصاحب مؤسسة عثمان بن عبد العزيز السيف الخيرية، أسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح الجنان ويتقبله في في هذه الليلة المباركة إنه سميع مجيب. 

ولقد تم التعازي والدعوة له بالرحمة فكتب الشيخ سعد الغامدي (حمة الله على الشيخ عثمان السيف الذي وافته المنيّة في خير بقاع الدنيا وأسكنه فسيح جناته ، وتجاوز عنه ورفَع درجاته .. تتلمذنا على تلاوته ، وتأثرنا بجميل دعائه ، وتربّينا على خطبه ، وفي مسجده قدّمني إماماً لصلاة التراويح والقيام فكان مصحفي المرتل في محرابه ..)

كما كتب المغرودون (رحمك الله يابو فيصل و اسكنك فسيح جنانه . رجل و نعم الرجال رائد من رواد عمل الخير . لم اراه مرة و اعرفه بنفسي الا سأل عن الصغير و الكبير بالعائلة . اللهم ارحمه و اغفر له و اسكنه فسيح جناتك . هنيئا لهذه الميتة في ليلة ٢٧ رمضان . انا لله و انا اليه راجعون)

السابق
سبب وفاة عثمان السيف إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز
التالي
سبب وفاة صلاح سياب أحمد مبارك الميال لاعب كرة السلة

اترك تعليقاً