منوعات

محمد صلاح يُزين برج خلفية بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 في الامارات

من هو محمد صلاح، محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مشهور عالميًا شارك بشكل كبير في هذه الرياضة. بدأ حياته المهنية فريق الشباب في المقاولون وحقق منذ ذلك الحين نجاحًا كبيرًا في حياته المهنية. صلاح هو هداف ليفربول التاريخي في دوري أبطال أوروبا وهو أيضًا أسرع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز. إنه بطل السلسلة مع ليفربول وقد قاد أيضًا المنتخب الوطني المصري. صلاح لاعب رائع كان له تأثير هائل على عالم كرة القدم.

من هو محمد صلاح

ولد محمد صلاح في 15 يونيو 1992 في بسيون الغربي، مصر. هو ابن والده صلاح غالي وأم مجهولة اسمها. لدى صلاح ثلاثة أشقاء، جميعهم إخوة. عندما كان طفلاً، استمتع صلاح بلعب كرة القدم وكان لاعبًا موهوبًا منذ سن مبكرة. في سن الرابعة عشرة، ظهر لأول مرة مع شركة المقاولون العرب. من هناك، لعب مع نادي المقاولون ونادي بازل قبل أن ينضم أخيرًا إلى ليفربول في عام 2017.

جائزة أفضل لاعب في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022

وتوج النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور، من جلوب سوكر 2022 “Globe Soccer Awards 2022″، خلال الحفل الذي أقيم اليوم الخميس، بإمارة دبي الإماراتية.

قرر اللاعب الدولي محمد صلاح في تصويت عام جائزة أفضل لاعب مشجع، والتي قدمتها تيك توك في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بلاير بعد التنافس مع «ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وتيبو كورتوا وروبرت ليفاندوفسكي ودي بروين وإيرلينغ هالاند».

فاز النجم الفرنسي كريم بنزيما على الثنائي محمد صلاح والنجم النرويجي إيرليج هالاند، المهاجم الإنجليزي لمانشستر سيتي، ليفوز بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم.

السابق
من هي السيدة زينب الشناوي
التالي
نوال قدودو ويكبيديا

اترك تعليقاً