منوعات

ما هو مرض النجم الأمريكي بروس ويلز

ما هو مرض النجم الأمريكي بروس ويلز ، أعلنت عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس، اعتزاله التمثيل بعد ثبوت إصابته بالحبسة الكلامية، مؤكدة أن حالته الصحية تدهورت وقالت عائلة النجم البالغ من العمر 67 عاما، إن ويليس ثبتت إصابته بمرض نادر وخطير ويعرف باسم الخرف الجبهي الصدغي.

ما هو مرض النجم الأمريكي بروس ويلز

ينص البيان على ما يلي: «إنه أمر مؤلم، ولكن من المريح الحصول على تشخيص واضح في النهاية. إنه مرض خطير لم يسمع به الكثير منا من قبل ويمكن أن يؤثر على أي شخص».

قالت عائلة ويليس في مارس الماضي إن فقدانه القدرة على الكلام يؤثر على قدراته المعرفية. تسببت الحالة في فقدان القدرة على فهم الكلام أو التعبير عنه. أوضحت عائلته أن مشاكل التواصل كانت مجرد واحدة من أعراض «الخرف الجبهي الصدغي».

ويضيف البيان أيضًا أنه «لا توجد علاجات لهذا المرض، وهي حقيقة نأمل أن تتغير في السنوات القادمة. ومع استمرار حالة بروس، نأمل أن يركز اهتمام وسائل الإعلام على لفت الانتباه إلى هذا المرض، الذي يحتاج إلى مزيد من الاهتمام والبحث».

كما نشر البيان على الموقع الإلكتروني لجمعية معنية بالبحث في المرض، ووقعت عليه إيما هيمنغ ويليس زوجة ويليس، وزوجته السابقة ديمي مور، وأبناؤه الخمسة رومر وسكاوت وتالوله ومابل وإيفلين

وحققت أفلام ويليس أكثر من 5 مليارات دولار في شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم على مدار 4 عقود من العمل، ومن أشهر أفلامه “داي هارد” و”ذي سيكس سنس”.

السابق
ما حقيقة وفاة العميد عادل الحشاش
التالي
تعرف على محمد كوكة ويكيبيديا

اترك تعليقاً