منوعات

ما هو مرض الفنان يحيى البيازي

تعرف على مرض الفنان يحيى البيازي داول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، نبأ وفاة الفنان السوري يحيى بيازي، دون الكشف عن تفاصيل حول ماهية الوفاة، وما مدى صحتها، خاصة مع تكتم المصادر المقربة.

ما هو مرض الفنان يحيى البيازي

يتقد الكثير من الناس ان مرض الفنان هو سبب وفاة الفنان يحيى بيازي و تم الإعلان ان الفنان يحيى بيازي لا يزال على قيد الحياة، ويعد الفنان من أشهر الممثلين في سوريا ومعروف جدا في الوطن العربي، وانتشار خبر وفاة الفنان يحيى بيازي صدم الكثير من  المعجبين ولكن تم التأكد من ان هذه مجرد اشاعات وانه لا يزال حي يرزق ولكنة يعاني من مرض لم يتم الإفصاح عنة.

ما سبب مرض الفنان يحيى بيازي نجم باب الحارة

انتشر مرض الفنان وظن الناس ان هذا هو سبب وفاة الفنان يحيى بيازي ولكن تم نفي هذه الاخبار وان الفنان يحيى بيازي لا يزال على قيد الحياة، وقد أصيب الفنان بمرض كورونا عندما كان في بلجيكا لزيارة عائلته بعد طلاقة وسفر زوجته مايا وابنة أوس الي بلجيكا وقد عاني تلك الفترة من مرض كورونا الا انه أصبح بصحة جيدة بعدها.

حقيقة وفاة الفنان يحيى بيازي

انتشر خبر سبب وفاة الفنان يحيى بيازي الذي أقلق الكثيرون حول الوطن العربي الا انه تم التصريح أن الفنان لا يزال على قيد الحياة وانا يعاني من مرض ما لم يتم الإفصاح ما هو المرض، يعتبر الفنان يحيى بيازي من أكثر الفنانين السورين المحبوبين في الوطن العربي ولدية العديد من الأعمال الفنية و أهمها تمثيلة في مسلسل باب الحارة.

يحيى بيازي انستغرام

يملك الفنان يحيى بيازي حساب واحد على تطبيق انسغرام ويمكن الوصول لحساب  انستقرام الفنان يحيى بيازي من هنا.

السابق
من هو أحمد أبو هنود
التالي
تعرف على ديانة يحيى بيازي

اترك تعليقاً