منوعات

ما هو سبب وفاة ستيفن بوس

ما هو سبب وفاة ستيفن بوس، ذلك الممثل والراقص الأمريكي الشهير، الذي شاع اسمه في الأيام الماضية الأخيرة بعد إعلان خبر وفاته، لتسود حالة حزن عميقة في أجواء الوسط الفني الأمريكي، والعالمي أيضًا.

تعرف على ستيفن بوس

إن ستيفن بوس هو راقص هيب هوب وممثل ومنتج أمريكي شهير، وهو من مواليد الميلاد 29 سبتمبر من عام 1982 م في مقاطعة مونتغومري بولاية ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشأ ودرس الثانوية فيها، ثم حصل على شهادة في فنون الرقص من جامعة تشابمان في ولاية ألاباما، وقد بدأت شهرته في عام 2008 م بعد مشاركته في البرنامج الأمريكي الشهير إذًا تعتقد أنك تستطيع الرقص، كما مثل ستيفن بوس في العديد من الأفلام أولها فيلم شفرات المجد، حيث كان دوره كراقص، وقدم بوس عدة برامج شهيرة، وحصل على عدة جوائز.

كم عمر ستيفن بوس

إن عمر الراقص ستيفن بوس هو 40 عامًا، فهو من مواليد 29 سبتمبر من عام 1982 م في مدينة مونتجمري، ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد وافته المنية عن هذا العمر في يوم الثلاثاء الواقع في 13 ديسمبر من عام 2022م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 19 جمادى الأولى من عام 1444 هجري.

ما هو سبب وفاة ستيفن بوس

كان سبب وفاة الممثل ستيفن بوس طلق ناري في الرأس. مات منتحرًا في إحدى غرف فندق Oak Tree Inn في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. غادر ستيفن منزله وذهب إلى هذا الفندق الذي يقع على بعد كيلومتر واحد من المكان الذي يعيش فيه. كان يوم الاثنين 12 ديسمبر. لم تغادر هذا الفندق. يوم الثلاثاء، جاءت المنظفة واتصلت بغرفتها، لكن ستيفن لم يجيب. اتصل العامل بالشرطة التي فتحت الباب ووجدت جثة على الأرض.

السابق
ما سبب وفاة والد الفنانة صفاء سلطان
التالي
ما سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

اترك تعليقاً