منوعات

ما سبب وفاة محمد القرني المسؤول السابق في النادي الأهلي السعودي

ما سبب وفاة محمد القرني المسؤول السابق في النادي الأهلي السعودي ، حيث أعلنت وسائل إعلام رياضية ومنصات تواصل اجتماعي عن وفاة محمد سعد القرني نائب مدير المركز الإعلامي سابقا في النادي الأهلي ، حيث عم الحزن الشديد الأسرة الرياضية في المملكة والتي تعرف عن قرب القرني صاحب الابتسامة الدائمة والحضور اللافت على مستوى الرياضة كافة.

وبدأ عدد كبير من المهتمين في الشأن الرياضي بالبحث عن سبب وفاة محمد القرني المسؤول السابق في النادي الأهلي السعودي ، حيث انتشر النبأ كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي التي بدأت في كتابة برقيات التعزية في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان 2023 -1444 المبارك.

تعرف على مرض محمد القرني المسؤول السابق في النادي الأهلي السعودي

مرض محمد سعد القرني يتمثل في أنه وفي التاسع من شهر مايو عام 2021 تم تشخيصه بورم في القولون حيث أجرى عملية استئصال وبدأ في مرحلة أخذ الجرعات الكيماوية.

وكان محمد القرني يعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في العاصمة السعودية الرياض.

ما سبب وفاة محمد القرني المسؤول السابق في النادي الأهلي السعودي

ما سبب وفاة محمد القرني ، كان السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة ، حيث أنه وبحسب ما تحدث أكثر من مسؤول عبر تغريدات منفصلة على تويتر ، فإن سبب وفاة محمد سعد القرني يعود لصراع طويل مع المرض ، والذي لم يعرف ما طبيعته حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت بعض المصادر القريبة منه إنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ، إلا أن الأطباء أقروا وفاته.

السابق
تعرف على ديانة ناصر القصبي
التالي
ما سبب وفاة عبدالله أبو الفتوح رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات

اترك تعليقاً