معجنات

ما سبب وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

ما سبب وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود ، في الساعات القليلة الماضية، أعلن النشطاء ومستخدمو تويتر وفاة الأميرة أريج بنت عبد الله. في الساعات القليلة الماضية، تم إرسال رسائل تعزية في البداية إلى عائلته وإلى الأسرة الحاكمة.

بدأ عدد كبير من المهتمين من المواطنين والمقيمين في البحث عن سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبد الله بن خالد بن عبدالعزيز، شقيقة الأمراء فهد ومحمد وبندر، وأخواتها الأميرات سارة والجوهرة وهنا وعنود، إذ انها نادرة الظهور في المجتمع السعودي.

ما سبب وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

وفقًا لمعلومات من بعض مستخدمي تويتر على الشبكات الاجتماعية، فإن سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبد الله بن خالد بن عبد العزيز كان بسبب معركة طويلة مع المرض. قال آخرون إنها عانت من مشكلة صحية في الأسابيع الأخيرة وأنها عولجت في مستشفى الأميرة في المملكة العربية السعودية حتى تم الإعلان عن وفاتها في الصباح الباكر من يوم الثلاثاء 14 مارس 2023.

الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة أريج بنت عبد الله

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي:
“بيان من الديوان الملكي”
انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة / أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 8 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في مسجد الأمير سعود بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود في محافظة جدة.
تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون..،،،

السابق
أهم اغراض رمضان 2023
التالي
من هي صاحبة السمو الملكي الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

اترك تعليقاً