منوعات

ما سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية

ما سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية. انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة. في السنوات الأخيرة، وخاصة في الثمانينات، تم اعتبار اللاعب أحد أشهر اللاعبين في المملكة. لقد تألق بشكل ملحوظ في الألعاب الأولمبية لعام 1984.

يبحث عدد كبير من الرياضيين والمتهمين في العديد من الدول العربية حاليًا عن سبب وفاة شايع النفيسة، اللاعب السعودي السابق. كان خبر الوفاة بمثابة صدمة كبيرة للمجتمع الرياضي السعودي بشكل خاص وللجولف بشكل عام، حيث قدم هذا اللاعب خدمات ممتازة للمنتخب السعودي في مختلف البطولات التي شارك فيها.

من هو شايع النفيسة ويكيبيديا

شايع النفيسة هو لاعب كرة قدم سعودي سابق لعب لنادي الكوكب، أحد أندية مدينة السيح، والذي كان أحد أندية الدوري السعودي الممتاز في الثمانينيات من القرن الماضي.

وكان شايع أحد أبرز لاعبي هذا النادي، لعب الشايع للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا التي فاز بها المنتخب السعودي في عام 1984.

لعب شايع في الهجوم مع نجوم كبار مثل اللاعب الكبير ماجد عبد الله. لقد سجل هدفًا مشهورًا ضد الصين في كأس آسيا 1984.

ما سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية

سبب وفاة شايع النفيسة، اللاعب السابق للمنتخب السعودي، يعود إلى سوء حالته الصحية في الأيام الأخيرة. وبحسب بعض التغريدات، تم نقله إلى مستشفى في مدينة الخرج لتلقي العلاج بسبب إصابته بمرض عضال.

وأوضحت مصادر رياضية سعودية أن الأطباء في المملكة قدموا العلاج اللازم للاعب شايع بن موسى النفيسة ، إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل سريع وهو على سرير الشفاء ، حيث أعلن الأطباء عن وفاته صباح اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 .

ومن باب المهنية والموضوعية فإن سبب وفاة شايع النفيسة استند على تغريدات من مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما لم يؤكد ذلك من قبل عائلته أو الأسرة الرياضية في السعودية ، حيث أنه وفور الإعلان رسميا عن سبب الوفاة سيتم نشره بشكل مباشر.

متى موعد جنازة شايع النفيسة

وقال حساب الخرج اليوم إن موعد دفن اللاعب شايع النفيسة سيكون يوم غد الاثنين بعد الصلاة على جثمانه في جامع الملك عبدالعزيز بالخرج فيما سيتم الدفن في مقبرة الثليماء.

السابق
ما حقيقة اغتيال السيسي اليوم
التالي
من هو شايع النفيسة ويكيبيديا

اترك تعليقاً