منوعات

ما سبب وفاة  شاؤول جانودي أوغلو وزوجته

ما سبب وفاة  شاؤول جانودي أوغلو وزوجته

ما سبب وفاة  شاؤول جانودي أوغلو وزوجته ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع مطبخك لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

ما سبب وفاة  شاؤول جانودي أوغلو وزوجته

لقي زعيم الجالية اليهودية في مدينة أنطاكيا التركية شاؤول جانودي أوغلو وزوجته تونا مصرعهما في أعقاب الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا.

وقال مراسل ، إن شاؤول وزوجته حوصروا تحت الأنقاض بعد انهيار منزلهما في أنطاكيا بمحافظة هاتاي. وتابع إن فرق البحث والإنقاذ انتشلت جثماني الزوجين من تحت الأنقاض ثم تم نقلهما إلى اسطنبول.

وكان ضرب زلزال بقوة 7.7 درجة ، فجر اليوم الاثنين جنوب تركيا وشمال سوريا، تلاه بعد ساعات قليلة زلزال آخر قوته 7.6 درجة ومئات الهزات الارتدادية العنيفة التي تسببت في خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات في كلا البلدين.

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر في الولايات العشر المتضررة وهي أضنة، وآدي يمان، وديار بكر، وغازي عنتاب، وهطاي، وقهرمان مرعش، وكيليس، وملاطية، وعثمانية، وشانلي أورفة…

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع مطبخك واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هم بنات طيوبة وحقيقة وفاتها في الزلزال
التالي
كم عدد اهداف رونالدو مع النصر السعودي

اترك تعليقاً