منوعات

ما سبب وفاة زوجة صالح الراجحي

ما سبب وفاة زوجة صالح الراجحي؟ لأن موتها سبب حزنًا لكل من عرفها ، ولكل من دعمها في العطاء والعطاء والكرم ، وكانت نورة الملاحي زوجة رجل الأعمال صالح الراجحي قدوة لكل نساء المملكة. المملكة العربية السعودية بكرمها وعطاءها ، وعملها الخيري الذي غطى معظم مناطق المملكة

من هو صالح الراجحي

صالح الراجحي هو صالح بن عبد العزيز الراجحي. وقد ولد في عام 1921. توفي في عام 2011. الجنسية: سعودي ولد في البكيرية، حيث بدأ عمله الأول كتاجر خردة معدنية. ثم انتقل إلى الرياض وأصبح صرافًا. لقد عمل بجد في حياته حتى كبر. ويشترك في امتلاك مصرف الراجحي مع أشقائه الثلاثة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي وسليمان بن عبد العزيز الراجحي ومحمد بن عبد العزيز الراجحي، وأمواله وممتلكاته وثروته في وقت وجوده. وقدرت وفاته بأكثر من 90 مليار ريال سعودي ورثها عن أبنائه وبناته.

نبذة عن مواهب نورة الملاحي زوجة صالح الراجحي

وقف نورة الملاحي هو جهة مانحة متخصصة في دعم الجمعيات الخيرية في قطاع التكنولوجيا ، من خلال بناء البنية التحتية التقنية للجمعيات ودعم التعليم الفني داخل الجمعيات في قطاع التكنولوجيا.

ما سبب وفاة زوجة صالح الراجحي

ولم يذكر سبب وفاة زوجة صالح الراجحي نورا الملاحي حتى الآن ، لكن الأغلبية متفقون على أنها قد تكون مريضة ، حيث توفيت يوم السبت الموافق 29/5/2022 م. وقد صلى عليها بعد ظهر اليوم السبت في مقبرة النسيم بالرياض ، ونعى عدد كبير من الناس الفقيد المؤسسات والجمعيات الخيرية ، ووجهوا لها الله تعالى أن يرزقها برحمته وأن يسكنها في حدائقها العظيمة. ؛ وكانت زوجة رجل الأعمال صالح الراجحي ، نورة الملاحي ، نموذجًا يحتذى به لنساء المملكة العربية السعودية ، حيث كرست كل ثروتها للجمعيات الخيرية ، وقد عهد إليها الجميع بالكرم والعطاء والإنجازات الخيرية. التي شملت جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

السابق
سبب وفاة علي موسى النقبي
التالي
وفاة ابنة الممثلة الراحلة آماليا أبي صالح بالتبني

اترك تعليقاً