منوعات

ما سبب وفاة خالة الفنان حميد الشاعري

ما سبب وفاة خالة الفنان حميد الشاعري ، كشف الفنان حميد الشاعري عن وفاة خالته عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. وفاة خالتي وأمي الثانية “كريمة محمد عثمان”اللهم اجعلها من أهل الفردوس”.

وكان حميد الشاعري قد شارك في لجنة تحكيم برنامج تشكلت لجنة مسابقة الغناء في المرحلة الثانية “تحدي الدقيقة الواحدة” من برنامج الدوم بموسمه الثاني والذي يذاع على قناة DMC، من حميد الشاعري، والفنانة أنوشكا، والشاعر أمير طعيمة.

وستتميز النسخة الثانية من البرنامج بتوسيع وتنوع المسابقات، مما يتيح للموهوبين من مجالات الفنون البصرية والموسيقى فرصة المشاركة في المسابقات الخاصة للبرنامج. كما تقام مسابقات الغناء والتمثيل والتلفزيون للتنافس أمام لجان تحكيم مكونة من خبراء من مختلف المجالات.

ويذكر أن برنامج “الدوم” كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

برنامج «الدوم»، الذي أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هاب، هو مبادرة لاكتشاف المصريين الموهوبين وتوجيههم على الطريق الصحيح.

أما الموسم الثاني فيعرض على قناة DMC يومي الخميس والجمعة الساعة 11 مساءً، ويقدمه شريف نور الدين ونهى درويش.

السابق
هل سيتم إيقاف ناجيلسمان
التالي
كم عمر الشيف التركي طه دويماز

اترك تعليقاً