منوعات

ما سبب وفاة الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر

ما سبب وفاة الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر ، توفي ريتشارد بيلزر، الممثل الكوميدي المحترف منذ فترة طويلة والذي أصبح أحد أكثر المحققين الذين لا يختفي أثرهم عن شاشة التلفزيون، مثل أدائه شخصية جون مونش في فيلم “Homicide: Life on the Street” و “Law & Order: SVU”. وجاءت وفاة بيلزر يوم الأحد في منزله في بوليو سور مير بجنوب فرنسا، بحسب ما قال صديقه القديم بيل شيفت.

خبر وفاة ريتشارد بيلزر انتشر بسرعة كبيرة، وهو المشهور بعمله في “القانون والنظام” وفي عالم الكوميديا ​​الإحتياطية، وفقًا لأصدقائه المقربين الذين عملوا معه في مجال الكوميديا.

من هو الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر

اشتهر بيلزر بدوره كمحقق جون مونش في Law & Order: Special Victims Unit. وبعد تأليف دوره في مسلسل Homicide: Life on the Street في NBC في عام 1993 وإعادة تمثيل الشخصية في سلسلة Law & Order، ظهر في ما يقرب من 330 حلقة من SVU بين عامي 1999 و2013، مع حلقتين إضافتين في 2014 و2016.

تشمل أبرز الأحداث التمثيلية الأخرى من مهنة بيلزر دوره في فيلم Scarface عام 1983، دوره كرئيس في فيلم Species II عام 1998 و مسلسل The Flash عام 1991.

خارج الشاشة، كان بيلزر يتمتع بمهنة كوميدية محبوبة، وكان صريحًا حول إيمانه بنظريات المؤامرة المختلفة. غالبًا ما يغوص في الثقافة الأميركية، والتاريخ، وكان يشارك وجهات نظره الفريدة في كل مكان من على المسرح إلى الكتب.

في عام 2016، أصدر بيلزر كتاب Hit List: An In Deep Investigation في الوفيات الغامضة لشهود اغتيال جون كنيدي. تشمل كتبه الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر UFOs, JFK, and Elvis: Conspiracies You Don’t Have to Be Crazy to Believe، وكتابDead Wrong: Straight Facts on the Country’s Most Controversial Cover-Upsالأكثر إثارة للجدل في البلاد.

ما سبب وفاة الممثل الكوميدي ريتشارد بيلزر

وجاءت وفاة بيلزر يوم الأحد في منزله في بوليو سور مير بجنوب فرنسا، بحسب ما قال صديقه القديم بيل شيفت.

وكان بيلزر يعاني من بعض المخاوف الصحية في الماضي، حيث نجا من مرض السرطان في عام 1983، والذي ألهم في النهاية فيلمه الكوميدي HBO الخاص عام 1997 بعنوان Another Lone Nut.

السابق
ما حقيقة القبض على الياس المالكي
التالي
ما سبب وفاة الدكتور بدوى خليفة عضو مجلس إدارة نادى الجزيرة

اترك تعليقاً