منوعات

ما سبب وفاة المصارع الإيراني ايرون شيك

ما سبب وفاة المصارع الإيراني ايرون شيك

ما سبب وفاة المصارع الإيراني ايرون شيك، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

من هو المصارع الإيراني ايرون شيك ويكيبيديا

حسين خسرو علي وزيري (ولد في 15 مارس 1942، في طهران)، المعروف بلقب ذي ايرون شيك (The Iron Sheik) أي «الشيخ الحديدي»، هو مصارع إيراني سابق، احترف في المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) واتحادات أخرى.

اكتشفت الشيخ الحديدي موهبته في أولمبياد عام 1972 في ميونخ. بعد ذلك هاجر إلى الولايات المتحدة وعاش في مينيسوتا. في عام 1978، ظهر بلقب «حسين العظيم» في بطولة كندا للثنائي، واستطاع الفوز بتلك البطولة. في عام 1979 انتقل إلى المصارعة العالمية الترفيهية، وفاز بأول بطولة باتل رويال في ماديسن سكوير غاردن.

بعدما غادر ذي ايرون شيخ الاتحاد رجع إليه مرة أخرى عام 1983 ونافس بوب بكلاند الذي كان يعتبر من أشهر المصارعين في تلك الفترة واستطاع الانتصار عليه وحصل على أعلى حزام في الاتحاد. بعد ذلك خسره أمام هلك هوغن، وانضم إلى المصارع نيكولاي فولكوف. شارك معه في أول بطولة ريسلمينيا، وفازا ببطولة الثنائي. غادر الاتحاد مرة أخرى وعاد في العقد 1991، وشارك مع الفريق العراقي أثناء حرب الخليج المكون من المصارع الأسطورة عدنان القيسي وعدوه السابق العريف سلوتر في بطولة summerslam 1991 ضد هالك هوجان والتمت وريور ثم اعتزل في عام 1992. عرف أيضاً بلقب «العربي» وكان يرتدي أزياء عربية، رغم أنه ليس من أصول عربية.

في اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) فازذا ايرون شيك – الشيخ الحديدي ببطولة الاتحاد وبطولة الثنائي مرة واحدة، ودخل قاعة الشهرة (Hall of Fame) عام 2005.

ما سبب وفاة المصارع الإيراني ايرون شيك

حيث أعلنت مصادر صحفية، مساء اليوم الأربعاء 07 يونيو 2023، وفاة المصارع الإيراني الشهير ذا آيرون شيك، أو الملقب بالشيخ الحديدي.
وقال أحد المغردين: “الله يرحمه الشيخ الحديدي كنت دايما أختاره في لعبة here comes the pain وكنت دايما أخسر”.

وبخصوص سبب وفاة الشيخ الحديدي “ذا ايرون شيك”، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن المصارع الإيراني توفي إثر أزمة صحية لاحقته خلال الأيام الماضية، وفقد على إثرها الحياة يوم الأربعاء 07 يونيو 2023.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة عابد بن مسعود بن حسن القحطاني
التالي
سبب وفاة شيار خليل وزوجته وطفلاهما

اترك تعليقاً