منوعات

ما سبب وفاة اللاعب الأردني عادل عطاري

ما سبب وفاة عادل العطاري لاعب منتخب الأردن لكرة اليد ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة لاعب نادي كفرنجة لكرة اليد وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على المشهد الرياضي الأردني والعربي.

يبحث عدد كبير من المهتمين بالرياضة عن سبب وفاة عادل العطاري، لاعب فريق كرة اليد الأردني، وذلك أساسًا لأنه يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب الوطني الأردني وله حضور ملحوظ في الملاعب الرياضية الأردنية والعربية، خاصة منذ أن تم تسليط الضوء عليه مؤخرًا، قدم خدمات.

ما سبب وفاة اللاعب الأردني عادل عطاري

وبحسب وسائل اعلام اردنية رسمية فإن سبب وفاة عادل العطاري لاعب منتخب الأردن لكرة اليد يعود لتعرضه لازمة قلبية حادة تعرض لها مساء أمس الاثنين اثناء مشاركته مع نادية في مباراة كأس الأردن أمام نادي السلط.

وقرر الاتحاد الأردني لكرة اليد تأجيل مباراتي اليوم ضمن بطولة كأس الأردن لكرة اليد.

ودخل اللاعب في غيبوبة بعد نقله للمستشفى وذلك في ساعة متأخرة من الليلة الماضية حيث جرت محاولات حثيثة لانقاذه.

وكان اتحاد كرة اليد قد أوضح في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قال فيه أن اللاعب تعرضه لأزمة قلبية في منتصف الشوط الثاني من المباراة حيث هرعت الأجهزة الطبية المتواجدة مع الفريقين ورجال الدفاع المدني لإجراء كافة الإسعافات المطلوبة قبل أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من مدينة الحسين للشباب بواسطة إسعاف الدفاع المدني.

وقد أجرى الاتحاد كافة الإجراءات المتعلقة بإدخال اللاعب إلى المستشفى، بمتابعة من وزير الشباب الذي حضر شخصيًا إلى المستشفى واللجنة الأولمبية ومن رئيس وأعضاء الاتحاد الذين امضوا ليلة الأمس مع أهل اللاعب وأسرة نادي كفرنجة والأندية الأخرى في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب عادل العطاري.

ونعت شخصيات رياضية اردنية وعربية وفاة اللاعب عادل العطاري ، حيث نشرت برقيات التعزية في وفاة اللاعب الأردني على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

السابق
شاهد لحظة دهس فتاتين في مرج الحمام
التالي
من هو اللاعب الأردني عادل عطاري

اترك تعليقاً