منوعات

ما سبب وفاة الدكتور محمد الإمبابي استشاري الجلدية في مصر

ما سبب وفاة الدكتور محمد الإمبابي استشاري الجلدية في مصر، أصدقاء ومتابعي الدكتور محمد إمبابي، استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة والذي يعد أحد أشهر أطباء الذكورة في مصر بعد انتشار خبر وفاته قبل ساعات قليلة. اتصل به الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب، على موقعه الإلكتروني وقال: «الموت المفاجئ يحدث مرة أخرى، فقد غادر نخبة أطباء الدكتور إمبابي الطيب الخلق فجأة».

ما سبب وفاة الدكتور محمد الإمبابي استشاري الجلدية في مصر

وبمجرد انتشار خبر الوفاة، بدأ عدد كبير من محبيه ومتابعيه يتساءلون عن سبب وفاة الدكتور محمد الإمبابي، استشاري أمراض الذكورة، وهو ما كشفته تعليقات ومنشورات أصدقاء ومتابعي الطبيب الراحل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ إذ أوضح صديقه المقرب سمير يوسف، أنّ الوفاة كان مفاجئة، إذ لم يعاني «الإمبابي» من أي شكوى صحية تؤهل المقربين منه ولو بعض الشيء لتقبل هذا الخبر الصادم الذي نزل على كل أحبته كالصاعقة.

نعى الدكتور سمير يوسف فقدان صديق في عمره وزميل له من دفعة القصر العيني عام 1989. وعلى جانب الطبيب المتوفى، كانت هناك كلمات مؤثرة: «محمد، رحمه الله. إنه ينتمي إلى دائرة قريبة جدًا من الأصدقاء الذين يشار إليهم بجدية. لقد قضينا أوقاتًا جيدة والكثير من المغامرات الرائعة التي لا يمكننا جميعًا نسيانها. إنه نموذج للطف والاحترام والهشاشة والصقل. لا يزال وجودهم في كل مكان ضمانًا لجمالهم ولطفهم».

وأضاف: «آخر بوست ليه على فيسبوك قبل رحيله بيوم كان منزل دعاء لأولاده اللي كانوا هما وزوجته الفاضله أعز وأهم حاجة في حياته وشغله الشاغل، قلبي معاهم وربنا يصبرهم ويتولى أمرهم ويحسن عزاءهم».

السابق
ما سبب وفاة السجين عماد غانم في سجن رومية
التالي
ما سبب وفاة مدرب طيران على متن طائرة فى إنجلترا

اترك تعليقاً