منوعات

ما سبب وفاة ابن الفنان ايمن زيدان

ما سبب وفاة ابن الفنان ايمن زيدان، كان الفنان السوري المتألق صاحب الابتسامة التي لا تغيب بشكل دائم قد ظهر بعد اختفاء دام حوالي أكثر من عشر سنوات منذ إعلان خبر وفاة نجله الأصغر نوار بعد صراع طويل مع مرض السرطان قد سبب صدمة للجمهور بعد التغير الكبير في ملامحه بسبب الحزن الذي سيطر على حياته.

من هو ايمن زيدان

أيمن غالب شكري الزيدان، من مواليد سبتمبر 1956، يبلغ حاليًا 66 عامًا. ولد في دمشق، عاصمة سوريا. وهو من الجنسية السورية. إنه مسلم وعمل في مجالات التمثيل والمسرح والإخراج التلفزيوني. أكمل دراسات الفنون المسرحية معه. دخل عالم الفن والشهرة منذ عام 1981 واليوم لا يزال متزوجًا أكثر من أربع مرات ولديه ستة أطفال، أصغرهم نوار، الذي تأثر بشدة بعد وفاته. ربما كان أحد أشهر الأدوار التي لعبها هو دوره في مسلسل «جميل وهانا»، بطولة النجم الجميل نورمان أسعد. حقق الثنائي شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي من خلال هذا العمل.

من هي زوجة ايمن زيدان

وكان الفنان أيمن زيدان معروف عنه بصاحب الابتسامة التي لا تنفك عنه أبدا بعد تقديمه لأبرز الأعمال الفنية والدرامية لسنوات طويلة جعلت جميع الأنظار تلفت إليه بشكل واضح من أجل تتبع ومعرفة جميع التفاصيل التي تتعلق بحياته الشخصية والمهنية أيضا، مما جعل الجمهور يتفاعل معه بعدما قام بمشاركتهم بمنشور عبر حسابه الخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي في ذكرى ميلاد ابنه الثلاثون أنه علق بكلمات حزينة ومؤثرة بدل الاحتفال بيوم مولده ها هو اليوم ينام بين أحضان التراب وهو لا يزال في عز شبابه لم يتجاوز 19 عاما من عمره.

ما سبب وفاة ابن الفنان ايمن زيدان

بالرغم من مرور حوالي عشر سنوات على رحيل نجل الفنان السوري أيمن زيدان نوار إلا أن عدد كبير من المتابعين بدأ بفتح القصة من جديد بعدما تصدر عناوين التريند بعد أول ظهور له عبر شاشات الكاميرا بعد هذه الحادثة وكان ظهوره صادم للكثير من المعجبين والمحبين به بكيفية التغير الكبير في ملامحه حيث بدا أكبر من عمره بعشر سنوات بسبب الحزن الكبير الذي سيطر عليه وبالأخص بعدما توفي ابنه الأصغر بعد صراع طويل مع مرض السرطان في الرئة وكان الكثير قد تعاطفوا مع حزن الفنان أيمن زيدان طيلة هذه السنوات.

السابق
حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابع
التالي
مواطن يطعن زوجته وابنته 7 طعنات في عجلون.. تعرف على السبب

اترك تعليقاً