منوعات

ما سبب فصل 600 موظف من جامعة طيبة في السعودية

ما سبب فصل 600 موظفين من جامعة طيبة ، حيث أعلن رئيس جامعة طيبة، الدكتور عبد العزيز الصراني، إنهاء العقد لـ 600 موظف بجامعة طيبة، لأمر الذي أحدث صدمة واستنكاراً لدى كثير من الناس حيث كان الأمر مفاجئاً ، ومن خلال الموقع الشعاعي سنتحدث عن حقيقة فصل 600 موظف. من جامعة طيبة وماهي أسباب صرف الموظفين وهل لديهم تعويض خاص أم لا.

تعرف على جامعة طيبة

تعد جامعة طيبة واحدة من الجامعات الحكومية المستقلة في المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها في المدينة المنورة في عام 2003. تضم جامعة طيبة حوالي 27 جامعة في مختلف المجالات والتخصصات. تقدم جامعة طيبة جميع الأدوات والأدوات الحديثة المستخدمة في العمليات التعليمية وقد تم تطويرها بشكل كبير في المملكة العربية السعودية بعد إدخال العديد من التخصصات الجديدة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ما سبب فصل 600 موظف من جامعة طيبة في السعودية

قال رئيس جامعة طيبة د. أعلن عبد العزيز السراني ، تسريح 600 من موظفي جامعة طيبة بسبب إغلاق قسم التعليم الموازي داخل الجامعة. حيث أكد بدوره أنه سيهتم بكافة ملفات الموظفين الذين تم فصلهم من هذه الدائرة حتى يجدون وظائف أخرى ، مضيفًا أن إدارة التعليم الموازي مغلقة منذ عام 1439 هـ ولكن قرار إنهاء عقود الموظفين لهذا الغرض. تم تأجيل العام.

حقيقة فصل 600 موظف من جامعة طيبة في السعودية

في يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 ، أعلن رئيس جامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية د. أعلن عبدالعزيز السراني عن إنهاء عقد 600 من موظفي جامعة طيبة الذين يشغلون مناصب في قسم التعليم الموازي ، ويعود سبب إنهاء العقد إلى إغلاق القسم منذ فترة طويلة ، مضيفًا أن الموارد البشرية حول جميع الموظفين ستهتم بها. ، الذي انتهى عقده.

السابق
سيد معوض يعلن وفاة والدته
التالي
من هو رئيس جامعة طيبة الحالي

اترك تعليقاً