منوعات

ما حقيقة وفاة سوسن الشاعر الإعلامية البحرينية

ما حقيقة وفاة سوسن الشاعر الإعلامية البحرينية، تعمل الإعلامية البحرينية سوسن الشاعر منذ عدة سنوات على نشر الوعي السياسي والاجتماعي من خلال مقالاتها في صحيفتي «الشرق الأوسط الدولية» و «الوطن»، وكذلك من خلال برنامجها التلفزيوني «الكلمة الأخيرة» ومن خلال مساهمتها الفعالة في شبكات التواصل الاجتماعي. وقد حصل على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية في هذا المجال، بما في ذلك وسام المنافسة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة. قام بإخراج سلسلة من التقارير حول وفاة الشاعرة سوسن.

من هي سوسن الشاعر الإعلامية البحرينية

ولدت سوسن الشاعر في 15 يوليو 1956. هو صحفي وإعلامي بحريني. تخرج في الآداب بتخصص في التاريخ من الجامعة العربية في بيروت. في سنواته الأولى، عمل في صحيفة الأيام من عام 1989 إلى عام 2005. ثم انتقلت للعمل في صحيفة الوطن منذ عام 2005 ولا يزال لديها عمود دائم يسمى الكلمة الأخيرة. كما لعبت في العديد من صحف الجولف، بما في ذلك الوطن والكويت والوطن السعودية والوطن قطر. في أغسطس 2005،وكما استهلت في تقديم برنامج تلفزيوني بعنوان كلمة أخيرة اعتبارا من أغسطس 2005.

سوسن الشاعر ومسيرتها المهنية

شاركت الإعلامية البحرينية سوسن في تأسيس سلسلة من جمعيات أهمها الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة ومركز الرحمة لرعاية شديدي التخلف العقلي وجمعية حماية المستهلك وجمعية الصحافيين وجمعية المنتدى، وكما جعلت القيادة البحرينية سحب مقال سوسن من الموقع الإلكتروني لصحيفة الوطن البحرينية بعد تحريضها إلى الكويت وشعبها مدعية سيطرة اللوبي الإيراني الشيعي على مقدرات المملكة.

في عام 2015، كان هناك خلاف بين سوسن ووزير الإعلام، مما جعل وزير الإعلام تقرر إغلاق برنامجها التلفزيوني ككلمة أخيرة. ومع ذلك، ولكن عملت سوسن على تصعيد الخلاف إلى ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة الذي أمر بعودة بث البرنامج الآن.

ما حقيقة وفاة سوسن الشاعر الإعلامية البحرينية

تداولت عدد من الأسئلة حول خبر وفاة الإعلامية الكبيرة البحرينية سوسن الشاعر، ولكن من خلال البحث والتحري تبين أنها مجرد إشاعة وهي لا زالت على قيد الحياة، وتمارس عملها السياسي والإنساني داخل البحرين، يذكر الى أن سوسن من الشخصيات الفعالة والهامة من خلال دورها الكبير في الإعلام وتناول عدد من القضايا الشائكة.

السابق
ما سبب وفاة الطفل صالح عبدو في سوريا
التالي
كم عمر انس الشايب

اترك تعليقاً