حلويات

ماهو ترافل صوص اللذيذ والشهي المميز جدا لابد من تجربته

ماهو ترافل صوص اللذيذ والشهي المميز جدا لابد من تجربته

ماهو ترافل صوص وفي هذا الموضوع سيأخذنا الحديث إلى كيفية عمل هذا الطبق في ألبيت بأبسط المكونات بحيث ينافس تلك التي في المطاعم و للوصول لذلك كان حتما أن نذكر المكونات وبعد ذلك نذهب للحديث عن كيفية عمل هذا الطبق في المنزل أو بعد ذلك سنتكلم عن طريقة التقديم وبالهنا والشفا….

ماهو ترافل صوص

صوص الترفل يبدو أنيقا إلى حد ما، أليس كذلك؟ ولكن ما هو بالضبط؟ ما هو مصنوع منه وما طعمه؟ ستكتشفي كل هذه الأشياء هنا اليوم!

  • إذن، ماهو ترافل صوص؟ صلصة الترفلة عبارة عن بهار كريمي يعتمد على مزيج من الترفل (نوع من الفطريات)، والفطر، والقشدة، والزبدة، والجبن، وغالبًا ما تكون جبن البارميزان. غالبًا ما يؤكل مع المعكرونة أو يستخدم كصلصة غمس.
  • يصع صوص الترفل عادة من الترفل والقشدة والبارميزان. على الرغم من أن بعض الوصفات تدعو أيضًا إلى تضمين الزبدة وزيت الزيتون والثوم والفلفل الأسود أيضًا. على الرغم من أن هذه صلصة يمكن أن تختلف إلى حد ما. على سبيل المثال، يمكنك غالبًا العثور على وصفات أو ماركات لهذه الصلصة مع الترفل الأبيض أو الأسود. وهم مختلفون تمامًا فيما يتعلق بالذوق.
  • صوص الترفل هي صلصة غنية غنية بالنكهات وفاخرة وكريمية ستضيف عمقًا إلى أي طعام تقرر إقرانه به.
  • ومع ذلك، فإن النكهة الحقيقية لصوص الترفل ستختلف اعتمادًا على ما إذا كنتِ تستهلكين واحدة مصنوعة من الترفل الأبيض أو الأسود.
  • يحتوي الترفل الأبيض على رائحة ثومية قليلاً ونكهة حساسة ولكن مميزة. إنها متشابهة في نواح كثيرة مع الكراث.
  • في حين أن الترفل الأسود أقوى، وأكثر ترابية وأكثر كثافة. لديه نكهة مميزة إلى حد ما.
السابق
البف باستري بالجبن لذيذ ورائع شهي مميز جدا جربيه
التالي
من هو زوج فاطمة الأنصاري

اترك تعليقاً