معجنات

كم عمر الفنان خالد المظفر 

كم عمر الفنان خالد المظفر 

كم عمر الفنان خالد المظفر  أشعل هذا الخبر العديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد بحث الكثير من المحبين عن ماهية هذا الامر لذلك سيكون الحديث في هذا المقال عن هذا الأمر الذي بات محير للكثير من الأشخاص وفي موقع مطبخك سنعمل على ازالة هذا الغبار والغموض عن هذا الموضوع أمليين أن ينال المقال اعجابكم …

كم عمر الفنان خالد المظفر 

الد المظفر (13 مايو 1996 -) ممثل كويتي. طالب في المعهد العالي للفنون الموسيقية، بدأ مشواره الفني في عام 2011. يعني هو بعمر 27 سنة في هذا العام

من هو خالد المظفر ويكيبيديا

خالد المظفر (13 مايو 1996 -) ممثل كويتي. طالب في المعهد العالي للفنون الموسيقية، بدأ مشواره الفني في عام 2011.

التحق بأكاديمية الشباب والفنون وهناك لاحظ موهبته من قبل المخرج عبد العزيز صفر، لجعله يشارك في مهرجان مسرح الشباب أسفل الإدارة العامة للشباب والرياضة، ومن هنا انطلاقه في الساحة الفنية. كان أول ظهور فني له في العام 2011 في البرنامج الدرامي “جدار الوالدة”. إلا أن بدايته الفعلية كانت في مسرحية “باسنا فلوس” عام 2012 مع الممثل طارق العلي. توفيت والدته في 11 فبراير 2011 عندما كان يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا. هو ابن عبد الله المظفر، وله ثلاثة أشقاء.

خالد المظفر تويتر

يمكن زيارة حساب خالد المظفر على تويتر من خلال هذا الرابط

عبدالله خالد المظفر

نشر الفنان خالد المظفر، عبر حسابه على “انستجرام”، صورة له برفقة نجله عبدالله خالد المظفر، حيث عبر الممثل الكويتي عن سعادته بهذه المناسبة وكتب تعليقاً على الصورة قال فيه “(الحمد لله الذي يتكلم بنعمته بالأعمال الصالحة) أنعم الله على ولد، أسأل الله أن يرزقه. ولعله يرزقني بره ويجعله من عباده الصالحين، ومن حافظي كتابه الكريم الثالث والوحيد الذي يدخل في رباط بين شخصين ولا يفسده، عبد الله خالد المظفر، حفظه الله وحفظه لك يا رب قل آمين إن شاء الله “.

نجوم الخليج يهنئون خالد المظفر

هنأ العديد من نجوم الكويت والخليج، الممثل خالد المظفر، بوصول طفله الثاني عبد الله خالد المظفر، حيث علق كثير منهم على الصورة التي نشرها. جاك وتربيته بكرامة “. ونشرت الإعلامية مي العيدان عبر صفحتها على “إنستجرام” صورة للنجم خالد المظفر مع نجله وكتبت تعليقاً قالت فيه “للفنان خالد المظفر ولد اسمه عبدالله. كما هنأه الفنانة إيمان الحسيني ومحمود بوشهري وعبد العزيز لويس.

ممارسات مسرحية ناجحة لخالد المظفر

استطاع الممثل خالد المظفر أن يحقق العديد من النجاحات من خلال الأعمال المسرحية المختلفة التي قدمها خلال السنوات الماضية، وآخرها مسرحية “كومبارز” التي نشرت قبل أسابيع وحققت نجاحا كبيرا. في المملكة العربية السعودية نهاية شهر فبراير الحالي وبداية مارس بطولة حسن البلام وزهرة عرفات ولولوة الملا، والعمل من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبد الله. البدر.

السابق
من هو عبد الكريم أبو دعيج 
التالي
طريقة كودو دجاج سهله رائعة جدا ومميزة جدا لابد من تجربتها

اترك تعليقاً