حلويات

كابتشينو بارد مشروب يشعر الجسم بالانتعاش في فصل الصيف الحار

كابتشينو بارد مشروب يشعر الجسم بالانتعاش في فصل الصيف الحار

كابتشينو بارد من أنواع القهوة الحديثة التي تمزج بشكل أساسي مع الحليب، وتعود جذور الكابتشينو إلى الشعب الإيطالي، كما يزين الشراب بعدّة أصناف مثل: الرغوة الكثيفة، والشوكولاتة، والكريمة، والبوظة وهي طريقة مبتكرة لعمل هذا المشروب بعيد عن الطرق التقليدية المعروفة وهو مشروب لذيذ وله فوائد كثيرة ويتميز بمذاق لا خلاف عليهويلقى إقبالاً كبيراً، وذلك لتميزه بتوفره بالعديد من النكهات كالفانيلا، و البندق والتوت وغيرها. كما أن له فوائد متعددة، فهو – على سبيل المثال – يمد جسم الإنسان بالطاقة، ويضيف شعور بالانتعاش في حرارة الصيف. ويتميز كذلك بإمكانية تحضيره السهلة سواء كان ساخناً أم بارداً، وهو مشروب مناسب لكل الفصول، ويمكن بسهولة تحضيره في المنزل بمكونات بسيطة.

ويمكن عمله في المنزل بتلك المكونات و يتميزايضا أنه يحوي العديد من العناصر الغذائية سواء البروتين أو الكربو هيدرات أو الدهون وفيه يتوفر معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسوم و غيرهم وش تعتبر هذه العناصر و المعادن وغيرهم مناسپين لصحة جسم الانسان إذ تساعد أو الجسم على القيام بأعماله الحيوية. الضرورية لصحته وللحفاظ على سلامة الاجهزة الداخلية وايضا تساعد على فيام الإنسان بأعماله اليومية المختلفة في حرارة الصيف اللاذعة. ويتميز هذا المشروب بأنه سهل التحضير و سريع أيضا يتميز بمكونات سهلة وبسيطة ويمكن عمله في المنزل بتلك المكونات .

وفي هذا الموضوع سيأخذنا الحديث إلى كيفية عمل هذا المشورب في ألبيت بأبسط المكونات بحيث ينافس تلك التي في ألطاعم و للوصول لذلك كان حتما أن نذكر المكونات وبعد ذلك نذهب للحديث عن كيفية عمل هذا الطبق في المنزل أو بعد ذلك سنتكلم عن طريقة التقديم وبالهنا والشفا.

طريقة عمل كابتشينو بارد

مكونات كابتشينو بارد

طريقة تحضير كابتشينو بارد

  • إمزجى النسكافيه و السكر والماء الدافئ في كوب قابل للإغلاق .
  • بعد ذلك غطّي الكوب و رجّي المزيج جيّداً إلى أن يشكّل رغوة .
  • بعد ذلك إملئي كوباً بالثلج ثمّ إسكبى المزيج المحضّر فيه .
  •  من ثم أضيفي الحليب إلى الكوب ثمّ قدّمي الكابتشينو .
السابق
كرواسون شوكولاته مغذي وشهي ولذيذ الطعم قدميه لعائلتك على الفطور
التالي
طريقة عمل كيك طري من الداخل بمكونات بسيطة جربي عمله لاطفالك

اترك تعليقاً