أكلات شرقية

طريقة عمل المحاشي الاحترافية بكل سهولة وبساطة وبطعم فاخر

طريقة عمل المحاشي الاحترافية بكل سهولة وبساطة وبطعم فاخر

طريقة عمل المحاشي التي تعتبر أحد الأطباق المنتشرة بكثرة في البلدان والتي تحظى بقبول من قبل كثريين سواء كانوا كبار أم صغارا سواء كانوا رجالا أم نساء ويتميز هذا الطبق بأنه سهل التحضير و سريع أيضا يتميز بمكونات سهلة وبسيطة ويمكن عمله في المنزل بتلك المكونات و يتميز ايضا أنه يحوي العديد من العناصر الغذائية سواء البروتين أو الكربو هيدرات أو الدهون وفيه يتوفر معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسوم و غيرهم وش تعتبر هذه العناصر و المعادن وغيرهم مناسبين لصحة جسم الانسان إذ تساعد أو الجسم على القيام بأعماله الحيوية. الضرورية لصحته وللحفاظ على سلامة الاجهزة الداخلية وايضا تساعد على قيام الإنسان بأعماله اليومية المختلفة.

وفي هذا المقال سيكون باب الحديث لدينا في موقع مطبخك لجميع الوصفات مفتوحا على مصرعيه لبيان كيفية تحضير هذا الطبق قي المنزل بطريقة صحيحة تتناسب مع البلد التي طهاها بداية وبشكل يشبه لحد كبير أرقى و أعرق المطاعم ولذلك لابد من الحديث في بادئ الأمر عن المكونات ومن ثم نتجه نحو الحديث عن الطريقة والكفيفية الصحيحة لعمل هذا الطبق ومن ثم لطريقة التقديم ون ثم نقول لكم أحبابنا ألف صحة وعافية وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل المحاشي

مكونات طريقة عمل المحاشي

طريقة تحضير المحاشي

  • نحفر المحشي ونجهزو ونغسلو ونعمل التسويكه ويلي هي ماء غمر المحشي طبعا .
  • بعد ذلك مانغسلو نضعو بجاط ونضع عليه ماء نضيف وتوم راس ونعنع حوالي ملعقتين وملح
  • وبعديها نضع المحشي ونجهز الحشوه.
  • من ثم نخلط جميع المقادير تبعيت الرز يلي ذكرناها سابقا ونحشي المحشي تقريبا نص المحشي .
  • و من ثم نضع بالطنجرة لحم بعضمو عشان تذكاي المرقة ونصف المحشي لحد مانخلص نضع كبسة عليها .
  • و بعد ذلك نضع لمي تبعه لتسويكي ونضع دبس البندوره وسمنة وشغل عليه ع نار قويه لحد مايغلي نوس عليه ع الاخر ونخليه ياخد حوالي ساعتين ساعه ونص.
السابق
طريقة الليزي كيك بقوام متماسك وطعم رائع ولذيذ وشكل جذاب
التالي
مخلل باذنجان بالحمر بطعم حار ولذيذ وبمكونات بسيطة جربي عمله في البيت

اترك تعليقاً